بالصور: تشيع جثمان رجل الأعمال العثامنة ضحية حادث القتل في الباقة الغربية

تشيع جثمان رجل الأعمال الفلسطيني أحمد عثامنة

شارك الآلاف من المواطنين بمنطقة الباقة الغربية قضاء مدينة حيفا بالداخل المحتل، مساء اليوم الاثنين الماضي، في تشييع جثمان رجل الأعمال الفلسطيني أحمد زهدي عثامنة بعد أن لقي مصرعه رمياً بالرصاص مساء يوم الأحد الماضي داخل المدينة، فيما أصيب شخص أخر وصفت حالته بالخطيرة .
و قد شهدت مدينة باقة الغربية بالداخل المحتل، يوم الاثنين إضراب عام عم أرجاء المدينة على خلفية حادث القتل, حيث عبر الأهالي داخل منطقة الباقة الغربية عن تذمرهم من أحداث العنف .
وأفاد موقع الصنارة نت، بأنه عقد ت جلسة طارئة ثانية صباح اليوم الاثنين، في دار البلديّة في باقة الغربيّة، على خلفيّة مقتل رجل الأعمال الفلسطيني، أحمد زهدي عثامنة البالغ من العمر 45عاماً، تباعا ً للجلسة الأولى التي عُقِدَت في ساعة متأخّرة من ليل الأحد ، حيث شاركَ فيها نوّاب وأعضاء البلديّة داخل البلدة، بالإضافة إلى اللجنة الشّعبيّة و لجنة الصّلح ومواطنون منطقة الباقة الغربية.

وأكد الجلسة المنعقدة داخل بلدية الباقة الغربية، على ضرورة الانطلاق في مظاهرة شعبيّة سلميّة، تبدأ فورَ الانتهاء من الجنازة، من المقبرة الشّماليّة، مرورًا بالشّارع الرّئيسيّ، لتنتهي عند ديوان باقة الغربية، حيث سيشاركُ في المظاهرة كافّة الأطر الجماهيريّة الاجتماعيّة والسّياسيّة، الفاعلة على السّاحة المحليّة.

وأوضحت الجلسة ذاتها، "على استمرار والتواصل  لعمليات التّصدّي لآفة العنف الإجراميّة وآلتها القاتلة، من خلال اتّخاذ عدّة خطوات عمليّة تصعيديّة ضدّ الإجرام وضدّ عناصرها المتآمرة، وضدّ تقاعس الأجهزة الأمنيّة في مجتمعنا العربيّ، التي شهدتها منطقة الباقة الغربية بالداخل المحتل مؤخراً."

8.jpg
5.jpg
4.jpg
789.jpg
71.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد