إعلامي سعودي شهير يودع الحياة

تشييع سعودي- توضيحية

أعلن، مساء اليوم الاثنين، عن وفاة  الإعلامي السعودي فهد الفهيد، في العاصمة البريطانية لندن جراء تعرضه للدهس في لندن الأسبوع الماضي.

وتعرض الإعلامي فهد الفهيد، لحادث دهس في مدينة لندن، دخل على إثره غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم داخل العاصمة البريطانية جراء ذلك.

ونشر موقع سبيوتك عربي، عن نعى الطبيب المعالج لفهد الفهيد عبد الله القفاري، عبر تغريده له عبر مواقع التواص الاجتماعي، "الحمدلله على قضائه وقدره لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنّة وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله".

​وكان الطبيب القفاري عن حالة الاعلامي السعودي الفهيد بتغريدٍ له منذ عدة أيام، "دعواتكم إن الأجهزة الحيوية سليمة، وإن العملية الجراحية كانت استكشافية عن النزيف بالبطن، وكان سليمًا، كما أن بؤرة العين غير متسعة.. وهذا مؤشر جيد".

لكن حالة الإعلامي السعودي الفهيد الصحية ساءت، وكتب عبد الله الفهيد تغريده قال فيها إنه "لا يزال في غيبوبة، ويستمر سحب السوائل حول الدماغ".

ويشار إلى أن فهد بن عبد الرحمن الفهيد، هو إعلامي سعودي ومحاضر، ومقدم ومعد برامج تلفزيونية وإذاعية، وكاتب صحفي ومؤلف كتاب "ذاتك علامة تجارية" خلال مسيرته التعليمية والإعلامية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد