جرحى جدد من غزة يصلون مصر لتلقى العلاج

جرحى جدد من غزة يصلون مصر لتلقى العلاج - توضيحية

وصل عدد من الجرحى الفلسطينيين في قطاع غزة  الذين أصيبوا بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي، إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج في مستشفياتها.

وأفادت سفارة دولة فلسطين في القاهرة، اليوم الاثنين، بوصول دفعة جديدة من جرحى العدوان الاسرائيلي الذين قدموا الى مصر لتلقي العلاج بالمستشفيات المصرية.

وأكدت السفارة في بيان لها اليوم، على أنه قد تقرر استقبال خمس حالات فورية من الجرحى واستعداد مستشفى السلام بمنطقة السلام لاستقبال وعلاج أية حالات مستجدة فيما بعد، مشيرة الى أن هناك متابعة حثيثة بين المستشار الطبي للسفارة والسفير شخصيا لمتابعة أحوال الجرحى حتى تلقيهم العلاج في المستشفيات المصرية وتقديم الخدمات المتاحة لهم، وذلك بناء على تعليمات القيادة الفلسطينية .

وتقدم سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، بجزيل الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة المعنية، وكذلك تقديره لوزيرة الصحة المصرية هالة زايد، وطواقم وزارة الصحة المصرية ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني للعمل على إسعاف جرحى قطاع غزة و فتح ابواب المستشفيات المصرية لاستقبالهم، وتذليل كافة العقبات للتيسير على الفلسطينيين حتى يتعافون ويعودون للوطن بسلام.

يذكر أن 168 فلسطينيا استشهدوا وأصيب 18006 آخرين منذ انطلاق مسيرة العودة على حدود غزة في 30 مارس الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد