فاتورة ضريبية تدفع متقاعداً بريطانياً للانتحار

انتحار متقاعد بريطاني جورج تايلور لولا تدخل مصلحة الضرائب بالوقت المناسب

تلقى متقاعد بريطاني يبلغ من العمر 99 عاماً فاتورة ضريبية بمبلغ 220 مليون جنيه إسترليني من مصلحة الضرائب، فقرر الانتحار لضخامة مبلغ الدين المتراكم عليه لولا تدخل دائرة الضرائب وحل مشكلته بالوقت المناسب.

وذكر موقع روسيا اليوم، إن المتقاعد البريطاني جورج تايلور قد خرج من حزنه على زوجته التي توفيت في أبريل الماضي، وكان قد أمضى معها 65 عاماً من الحياة المشتركة، حتى استلم بريداً من موظفي مصلحة الضرائب عن طريق الخطأ، فيه مستندات تفيد بأن دخله كان 3.2 مليون جنيه إسترليني، لذلك، عليه دفع ضريبة بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني.

وقال جورج تايلور، "عندما رأيت الفاتورة وأدركت أنهم لا يمزحون، ساءت حالتي للغاية. ولم أجد أي مخرج فقررت الانتحار. لقد عملت كرجل إطفاء حوالي 42 عاما. ولكنني حتى لو لم أشرب أو آكل في حياتي كلها، لما استطعت تجميع هذا المبلغ الهائل".

ولم يكن لدى جورج أطفال، لذلك كان عليه حل المشكلة بنفسه، ولحسن الحظ، تعامل معه مفتش متفهم من دائرة الضرائب واستطاع اكتشاف الخطأ،وتلقى تايلور بعد ذلك فاتورة تطالبه بضريبة مقدارها 16 جنيها إسترلينيا.

وعلق تايلو على ذلك قائلاً، دائما ً"يضعون اللوم على الكمبيوتر، لكن هنالك شخص ما هو الذي أدخل البيانات إلى الجهاز، وهنا تكمن المشكلة، لقد كنت سأقوم بالانتحار لولا أن حلت المشكلة في الوقت المناسب".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد