جمعية الفخاري للتنمية الريفية تختتم فعاليات مخيمها الصيفي للطلائع طلائع الامل

جمعية الفخاري مخيم صيفي

اختتمت جمعية الفخاري للتنمية الريفية اليوم الإثنين، فعاليات مخيمها الصيفي للطلائع " طلائع الامل "،والمنفذ في مدينة خان يونس قرية الفخاري ،وبدعم من المجلس الاعلى للشباب والرياضة بمشاركة 50 طليع و طليعة .

وأفاد الأستاذ نائل العمور مدير تنفيذي لجمعية الفخاري للتنمية الريفية، بأن المخيم استمر لمدة عشرة ايام واشتمل على عدة زوايا رئيسية وأنشطة ترفيهية ومبادرات وفعاليات وأعمال تطوعية ومهارات حياتية ومحاضرات توعوية و بشهادة الأهالي طلائع بان المخيم الأفضل مخيم نفذ في القرية و المنفذ من قبل الجمعية على افضل مخيم على مستوى القرية،وأن هذا الإنجاز ما كان قد حصل لولا جهود المشرفين و المتطوعين و أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية .

وأفاد العمور بأن من خلال فعاليات المخيم سعينا إلى استثمار وقت فراغ الطلائع بما هو مفيد وبناء والى توفير أجواء السعادة والسرور والفرح على وجوه طلائع ولرفع الوعي الوطني لديهم وصقل شخصيتهم والتعريف بالهوية الفلسطينية .

وأفادت مديرة المخيم نارمين الفرا، بأن اليوم الختامي اشتمل على اقامة يوم مفتوح وعرض لمواهب الطلائع وعرض لرسوماتهم ومواهبهم كما تم إقامة يوم ترفيهي لهم , وأفادت الفرا بأنه اشرف على فعاليات المخيم متطوعي أكفاء من الجمعية .

وفي الختام ثمن "العمور" دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلا باللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس على دعمه المباشر لمخيمات الطلائع لهذا العام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد