محافظ جنين يكرم شبكة حماية الأسرة

محافظ جنين

كرم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الاثنين، طاقم شبكة حماية الأسرة، تقديرا لجهودها في التعامل مع القضايا الاجتماعية، في محافظة جنين.

وافادت "الوكاله الرسمية" ان رمضان أشاد خلال استقباله الطاقم في مقر المحافظة، بدور شبكة حماية الأسرة لما تقدمه من جهود لافتة للقضايا الاجتماعية التي تواجهها أثناء عملها، لتعزيز السلم الأهلي المجتمعي والحد من المظاهر السلبية التي تتعرض لها بعض الأسر الفلسطينية.

وأضاف نقوم بمتابعة كافة القضايا الاجتماعية التي ترد إلى المحافظة والتعامل معها ضمن الفريق الواحد، كل حسب اختصاصه للحد من تفاقم الإشكال الواقع بين الأطراف المتنازعة، وتقديم التوجيهات الممكنة وفق الأنظمة والقوانين، وهناك قضايا يتم حلها بالتراضي في سبيل تحقيق الاستقرار الداخلي.

بدوره، قال مدير حماية الأسرة في الشرطة الرائد رياض محمد يحيى، اننا نعمل من خلال شبكة حماية الأسرة على نشر القانون والسلم الأهلي، ولدينا شبكة حماية الأسرة ولدينا القدرة والآلية للتعامل المناسب مع كل حالة، وهو نجاح كبير حققته الشبكة بالأطراف المتابعة ضمن إطار الشبكة .

وسلم المحافظ رمضان شهادات التكريم لكل: الرائد رياض يحيى، ونائبه الرائد ضرار الحاج ، وهالة دعيبس ونجلاء دويكات من مديرية التنمية الاجتماعية، والعميد جهاد رمضان مساعد المحافظ، وميرفت عفيف مديرة دائرة المرأة والطفل في المحافظة، والمحامي ضياء زغيبي المستشار القانوني في المحافظة.

فيما تسلم الرائد يحيى من المحافظ رمضان شهادات التكريم للعاملين في مرتب حماية الأسرة والأحداث وهم: النقيب أياد أبو الرب، والملازم أول صالح السعدي، الملازم أول ليث اشتية، والملازم مصطفى شحادة، والمساعد بهاء شلبي، والمساعد أمل هصيص، والرقيب عبد الرحمن الحاج ، والشرطي إخلاص يحيى والشرطي روان البزور .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد