رجال الأعمال بغزة تستنكر العمل"الإرهابي" وتعزي الأردن بالشهداء

على الحايك، رئيس رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في غزة

استنكرت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين ب غزة ، العمل "الإرهابي" الذي أدى لاستشهاد أفراد من قوات الأمن الأردني بمدينة الفحيص.

وأدان علي الحايك رئيس الجمعية في تصريح صحفي، اليوم الأحد، "العمل الإرهابي الذي وقع ضد قوات الدرك والأمن العام الأردني، مؤكداً وقوف أهل فلسطين إلى جانب أهلنا في الأردن حكومة وشعباً، في مواجهة الجماعات الإرهابية".

ووصف الحايك استهداف قوات الأمن الأردني بالعمل الإرهابي، الذي لا يخدم سوى الأعداء الذي يسعون للنيل من المملكة الهاشمية ودورها الريادي في الدفاع عن حقوق الأمة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، معبراً عن امتنانه للمواقف الأردنية المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني خصوصاً الأخيرة التي صدرت عن الملك عبد الله الثاني من خلال موقفه المشرف في خدمة القضية الفلسطينية، والدفاع عن حقوق المدينة المقدسة.

وتقدم الحايك بالعزاء والمواساة إلى أهالي الشهداء والشعب الأردني الشقيق وقيادته السياسية والعسكرية المتمثلة بالملك عبد الله الثاني، سائلاً المولى عز وجل أن يدخل الشهداء فسيح جناته.

ودعا كافة أبناء الشعب الأردني إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه من يتربص بأمن واستقرار الأردن، موجهاً التحية لقوات الأمن والجيش الأردني التي تصدت ببسالة للإرهاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد