شركة توزيع الكهرباء تنهي دورة تدريبية للشركات القائمة على تركيب منظومة العدادات الذكية

شركة توزيع الكهرباء تنهي دورة تدريبية للشركات القائمة على تركيب منظومة العدادات الذكية

أنهت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة دورة تدريبية بعنوان (عمل منظومة العدادات الذكية ) وتستهدف الورشة التي عقدت في فندق الكومودور غرب مدينة غزة الشركات العاملة بالمجال وذلك لرفع كفاءة العاملين في هذه الشركات واطلاعهم على كيفية عمل منظومة العدادات الذكية والمواصفات الفنية اللازمة عند البدء بتجهيز لوحات العدادات .

وفي بداية اللقاء رحب المهندس ماهر عايش مساعد المدير العام التنفيذي للشئون الفنية بالحضور وشكرهم على الاهتمام، موضحا سياق الدورة الذي يتضمن مناقشة آليات التعرف على منظومة العدادات الذكية وعملها وكيفية تركيب هذه العدادات، موضحا بأن محاور الدورة تكمن معرفة منظومة العدادات الذكية والقدرة على تركيبها ميدانيا ، كما تم التنويه على ضرورة التميز بين أنواع العدادات المستخدمة ذات التوصيل المباشر وغير المباشر من خلال ضوابط العمل المسموح بها في الشركة، قائلا بأن هذا المشروع جاء بناءً على توجيهات السيد رئيس مجلس إدارة الشركة م. سمير مطير الذي قام بدعم كافة المشاريع الجديدة والاستراتيجية التي تعمل على تطوير منظومة العمل بالشركة .

ومن جانبه قال م. فادي العكة مدير دائرة التفتيش ومراقبة الإستهلاك أن هذا المشروع سيعمل على تميز الشركات العاملة بالمجال لكافة أنواع العدادات الذكية وفق ضوابط العمل المسموح بها بالشركة .

ويذكر أن اللجنة المشرفة على الدورة من شركة توزيع الكهرباء هي م. فادي العكة مدير دائرة التفتيش ومراقبة الاستهلاك وم. محمد الهندي رئيس قسم العدادات الذكية ومسبق الدفع وم. نداء عامر رئيس قسم بدائرة التفتيش ومراقبة الاستهلاك ، حيث أكدت اللجنة على ضرورة استكمال تدريب الشركات في الشق العمل داخل مقرات الشركة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد