البطولة الكروية التنشيطية ستحمل اسم الشهيدة الطفلة بيان أبو خماش

اتحاد الكره وموسسه أمواج الرياضية

قرر اتحاد الكرة ومؤسسة" أمواج الرياضية" إطلاق منافسات البطولة التنشيطية لكرة القدم تحت الأضواء الكاشفة للمرة الأولى بمحافظات غزة ، وجاء ذلك خلال احتفال توزيع الزى الرياضي على الأندية المشاركة في البطولة التنشيطية، وذلك في الحفل الذي أقيم في مطعم الكنوز الخضراء بمدينة غزة،وذلك بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، ورؤساء أندية الدرجة الممتاز.

ورحب أبو سليم برؤساء الأندية المشاركة، متمنياً التوفيق لها في البطولة التنشيطية، وقدم شكره لمؤسسة أمواج الرياضية على إقامة البطولة التي تأتي خير استعداداً قبل انطلاق الدوري الممتاز.

بدوره قال هنية:"إن البطولة ستقام على الأضواء الكاشفة ابتهاجاً بافتتاح المشاريع الرياضية الكبرى في غزة، منوهاً إلى أنه سيتم افتتاح المشاريع بعد الاتفاق مع برنامج الأمم المتحدة والصندوق السعودي، وشكر الأندية على موافقتها للمشاركة في البطولة، مشيداً بدور بلدية غزة وملعب فلسطين لاستضافتهما لمباريات البطولة".

وأكد هنية أن إطلاق اسم الشهيدة الطفلة بيان أبو خماش على البطولة يأتي تكريماً للشهيدة، وتضامنا من الأسرة الرياضية مع الشهداء وتنديداً للعدوان الإسرائيلي الغاشم على أبناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد