كوتينيو ينهي أزمة برشلونة!

لاعب الوسط البرشلوني فليب كوتينيو

تمكن لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي يلعب بنادي برشلونة الإسباني من إنهاء أزمة ناديه مع لوائح الدوري الإسباني بعد أن حصل على الجنسية البرتغالية منذ يومين وبمساعدة زوجته البرتغالية، ليتمكن من المشاركة  مع الفريق في الدوري الاسباني.

وحسب تلك اللوائح داخل الدوري الاسباني، فإنه يمنع وجود أكثر من 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، بقوائم الفريق المشاركة في "الليغا"، علماً أن برشلونة يمتلك بالفعل التشيلي أرتورو فيدال والبرازيليين مالكوم وآرثر.

ولولا تغيير كوتينيو لجنسيته في سجلات النادي الكتالوني، كان يتوجب على برشلونة التخلي عنه أو عن أحد اللاعبين الثلاثة السابقين.

وذكر موقع سكاي نيوز عربية ، عن نجاح اللاعب البرازيلي كوتينيو في الحصول على جواز سفر إضافي، بمساعدة زوجته "إيني" برتغالية الجنسية التي ارتبط بها قبل ثلاثة سنوات، ليخرج ناديه من ورطة اللوائح الاسبانية.

فيما أنهى لاعب ليفربول الإنجليزي سابقاً، إجراءات الحصول على الجنسية قبل أقل من يومين على لقاء بطل الدوري الإسباني أمام إشبيلية المقرر يوم غدٍ الأحد، في لقاء السوبر المحلي المقرر إقامته في دولة المغرب، ثم يستعد لافتتاح الدوري الممتاز أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت المقبل .

وانضم كوتينيو إلى برشلونة في يناير الماضي، مقابل صفقة كلفت 142 مليون جنيه إسترليني بين نادي ليفربول الانجليزي والنادي الكتالوني الاسباني لضم لاعب الوسط البرازيلي داخل نادي برشلونة الاسباني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد