غزة: توزيع "الزي الرياضي" على أندية بطولة الشهيدة "بيان خماش"

توزيع "الزي الرياضي" على أندية بطولة "أمواج" التنشيطية في غزة

وزع اتحاد الكرة ومؤسسة أمواج الرياضية الزي الرياضي على الأندية المشاركة في بطولة "الشهيدة بيان خماش" التنشيطية، وفي ذلك في الحفل الذي أقيم يوم السبت في مطعم الكنوز الخضراء بمدينة غزة .

وحضر الحفل، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، ورؤساء أندية الدرجة الممتاز.

وتنطلق البطولة التي ستقام على الأضواء الكاشفة يوم غد الأحد، حيث سيواجه خدمات الشاطئ اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك، ويلتقي الهلال فريق الصداقة على ملعب فلسطين الساعة الثامنة والنصف ليلاً.

في كلمته، شكر هنية، اتحاد الكرة على منحه لمؤسسة أمواج الرياضية الثقة لإطلاق البطولة التنشيطية لأندية الدرجة الممتازة والتي تأتي أفضل استعداد لها قبل انطلاق الدوري العام.

وقال هنية إن البطولة ستقام على الأضواء الكاشفة ابتهاجاً بافتتاح المشاريع الرياضية الكبرى في غزة، منوهاً إلى أنه سيتم افتتاح المشاريع بعد الاتفاق مع برنامج الأمم المتحدة والصندوق السعودي.

وشكر هنية أندية الدرجة الممتازة على موافقتها للمشاركة في البطولة، مشيداً بدور بلدية غزة وملعب فلسطين لاستضافتهما لمباريات البطولة.

وأكد هنية أن إطلاق اسم الشهيدة الطفلة بيان أبو خماش على البطولة يأتي تكريماً للشهيدة، وتضامنا من الأسرة الرياضية مع الشهداء وتنديداً للعدوان الإسرائيلي الغاشم على أبناء شعبنا.

بدوره، رحب أبو سليم برؤساء الأندية المشاركة، متمنياً التوفيق لها في البطولة التنشيطية.

وقدم أبو سليم شكره الكبير لمؤسسة أمواج الرياضية على إقامة البطولة التنشيطية والتي تأتي خير استعداداً قبل انطلاق الدوري الممتاز.

وأكد أبو سليم أن دوري الدرجة الممتازة سينطلق في موعده المحدد في السابع من سبتمبر المقبل، منوهاً إلى أن اتحاد الكرة عازم على إطلاق الأنشطة الرياضية في مواعيدها المقررة.

وتمنى أبو سليم التوفيق للأندية التي تستعد للمشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2018/2019 رغم الأوضاع الصعبة التي تعاني منها الأندية.

وأضاف أبو سليم أن إطلاق اسم الشهيد الطفلة بيان أبو خماش على البطولة التنشيطية له بعد وطني ويعكس الدور الوطني للمنظومة الرياضية تجاه مكونات الشعب الفلسطيني.

وثمن أبو سليم دور وسائل الإعلام الرياضي على متابعتها وتغطيتها الدائمة لكل الفعاليات الرياضية بشكل عام والأنشطة والمسابقات الرسمية التي ينظمها اتحاد الكرة بشكل خاص.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد