بحر: المعادلة الجديدة للمقاومة في غزة مستمرة

أحمد بحر النائب الأول للمجلس التشريعي الفلسطيني

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر، إن المقاومة الفلسطينية مستمرة في الدفاع عن حقوق شعبنا وثوابته، وأن المعادلة الجديدة للمقاومة مستمرة وهي الدم بالدم والقصف بالقصف والهدوء بالهدوء، مع حق مقاومتنا في الدفاع عن شعبها ومقدساتها وفي الاعداد لحماية شعبنا.

وشارك  بحر على رأس وفد برلماني في مسيرات العودة شرق مدينة خان يونس، ضم الوفد النائب يونس الأسطل، النائب خميس النجار، النائب يحيى العبادسة، كما شارك الوفد البرلماني في تأدية واجب العزاء لآل خماش باستشهاد ايناس وابنتها بيان.

وأضاف بحر أن المقاومة مستمرة ضد الاحتلال حتى نحقق لشعبنا الحرية والحياة، مؤكدا أن المقاومة الفلسطينية مستمرة في الدفاع عن حقوق شعبنا وثوابته.

وثمن بحر الدور البطولي للمقاومة في التصدي للعدوان الإسرائيلي، والرد على اعتداءاته على أبناء شعبنا، مؤكدا أن المقاومة لن تسمح للاحتلال بفرض أي معادلات جديدة في الميدان.

وتابع "نحن اليوم أمام إجرام إسرائيلي جبان خالف كل الأعراف الدولية والقانونية والإنسانية، عدو يقتل النساء الأطفال أمام العالم بكل استهتار".

وأوضح بحر أن نتنياهو وجيشه لم يستطيعوا القضاء على الطائرات الورقية والبالونات الحارقة،  فقام بالتصعيد والعدوان على غزة في محالة يائسة لوقف مسيرات العودة، مؤكدا أنها مستمرة حتى تحقيق أهدافها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد