حماس: العدوان الإسرائيلي على غزة سيمثل رافعة لمواصلة مسيرة العودة

من مسيرة العودة الكبرى شرق غزة -ارشيف-

شددت حركة " حماس " اليوم الجمعة، على أن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة ، "سيمثل رافعة جديدة وكبيرة لمواصلة مسيرة العودة وكسر الحصار" المستمرة على حدود غزة الشرقية منذ 30 مارس الماضي.

وقالت "حماس" على لسان الناطق باسمها حازم قاسم في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه إنه "‏برغم العدوان على القطاع، فإن شعبنا الفلسطيني سيواصل مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقق أهدافها، وفي مقدمتها رفع الحصار عن قطاع ‎غزة".

وأضاف قاسم : "في كل مرة تحاول آلة القتل الإسرائيلية أن تكسر إرادة شعبنا في مواصلة نضاله ومسيراته؛ وفي كل مرة تفشل في ذلك، واليوم سيخرج شعبنا في مسيرات العودة في تحدٍ لآلة الحرب الإسرائيلية".

وتابع : "بقدر ما كان العدوان الاسرائيلي الأخير على ‎غزة، وقتل النساء والأطفال والأجنة في أرحام أمهاتها جريمة حقيقية؛ إلا أنه سيمثل رافعة جديدة وكبيرة لمواصلة مسيرات العودة وكسر الحصار".

وذكر أن "شعبنا الفسطيني لديه نفس نضالي طويل، وسيواصل مقاومته بكل أشكالها حتى يحصل على حريته واستقلاله، وحقه في العيش الكريم".

ودعت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية للمشاركة في "جمعة لغزة الحرية والحياة" ضمن فعاليات مسيرات العودة التي ستنطلق بعد عصر اليوم الجمعة في مخيمات العودة شرقي حدود القطاع.

اقرأ/ي أيضًا: غزة تستعد لـ'جمعة الحرية والحياة' ضمن مسيرة العودة الكبرى

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد