"البنك الدولي" يزور بلدية دورا لتنفيذ مشروعات خدماتية

وفد من البنك الدولي يزور بلدية دورا.jpg

أجرى وفد من البنك الدولي برئاسة كريس بابلو، اليوم الخميس، زيارة لبلدية دورا في محافظة الخليل، والتقى برئيس البلدية أحمد سلهوب، بحضور أعضاء المجلس البلدي وعدد من الموظفين.

وكشف سلهوب أهم الأولويات والمشاريع التي تسعى البلدية إلى تحقيقها لضمان تقديم خدمات أفضل للمواطن، فيما عرض مجموعة من التحديات التي تعاني منها نظرا لزيادة أعداد السكان والتوسعة العمرانية وتأثير الكثافة السكانية بسبب سيطرة الاحتلال على ما يقارب نصف أراضي المدينة، حسبما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.

وأطلع الوفد على وضع قطاع المياه والصرف الصحي في دورا، ومشكلة التلوث البيئي التي تتعرض لها منطقة الجنوب ككل بسبب عدم وجود شبكة صرف صحي.

وأكد على حرص البلدية للتعاون مع البنك الدولي والجهات المانحة الأخرى بهدف تنفيذ مشروعات خدماتية وتنموية للمدينة، مشيراً إلى أن الوفد قام بجولة ميدانية في المدينة للاطلاع على كافة الاحتياجات وكافة القطاعات.

ولفت إلى أن البلدية تواصل العمل لإعداد دليل الاحتياجات لمدينة دورا والمناطق التابعة لها، كونها في توسعة مستمرة وزيادة سكانية كبيرة مما يوثر على تقديم الخدمات للمواطنين، مشدداً على أهمية تقديم الدعم اللازم للبلدية لتقوم بدورها تجاه خدمة المواطنين في جميع مناطقها والتجمعات السكانية.

بدوره، أشار بابلو الى أن البنك الدولي يقدم العديد من المشاريع التي تتعلق في الجانب الخدماتي بالإضافة الى رفع نسبة الكفاءة في تقديم الخدمات، كما وعد بأن تكون مدينة دورا في أولى الأولويات لتقديم لها الدعم. كما أكد أهمية مواصلة دعم البلدية في المشاريع التي تخدم أكبر عدد من السكان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد