لجان المقاومة: استهداف الاحتلال للمراكز الثقافية تخبط أمام العجز في مواجهة المقاومة

لجان المقاومة في فلسطين

اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين، قيام الجيش الاسرائيلي بقصف مركز سعيد المسحال الثقافي بمثابة تخبط أمام العجز والفشل في مواجهة المقاومة وضرباتها الموجعة، محذرة الاحتلال من التمادي في جرائمه وإستهداف المدنيين.

وأكدت لجان المقاومة في بيان لها مساء اليوم، بأن الرد قادم على كل جريمة يرتكبها الاحتلال وكرة النار ستكبر لتصل صواريخ مقاومتنا إلى أبعد ما يتوقع الاحتلال المجرم.

وقالت إن العدو الاسرائيلي يخطئ في تقديراته لوقائع الميدان في غزة ، فلن يستطيع كسر شعبنا و مقاومته عبر هذا الإرهاب الدموي الأسود الذي يطال المؤسسات المدنية والثقافية الفلسطينية.

وأوضحت بأن الاحتلال الإسرائيلي يحاول عبر الإستعراض الناري التدميري من خلال آلة الحرب الصهيوأمريكية باستهدافه للمنشآت والمباني المدنية في قطاع غزة أن يفرض معادلاته في ميدان المواجهة ولن يفلح في ذلك وسوف تستمر معادلة المقاومة "القصف بالقصف والدم بالدم" هي قانون التعامل مع الاحتلال مهما بلغت التضحيات .

ودعت الجماهير الفلسطينية في الضفة إلى الانتفاضة العارمة والاشتباك مع الاحتلال ومستوطنيه في كافة ميادين المواجهة تعزيزاً لوحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان وإسقاط المؤامرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد