موسى يطلع السفير الكوري على واقع الاتصالات في فلسطين

وزير الاتصالات علام موسى

استعرض وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى اليوم الخميس، واقع الاتصالات في فلسطين واهم المعيقات التي تواجه هذا القطاع،خلال لقاء جمعه ، سفير جمهورية كوريا لدى دولة فلسطين يونغ سام تشوي،في مكتبه من مدينة رام الله .

وأطلع الوزير السفير الكوري على قطاع الاتصالات الفلسطيني وتقنية المعلومات وقطاعاتها المختلفة المتمثلة في الحكومة الإلكترونية والبريد، مضيفا ان الوزارة تعمل على تعزيز الاقتصاد الفلسطيني وتقويته بالتعاون مع القطاع الخاص والقطاع الأكاديمي.

وثمن موسى الدور الذي تقوم به الحكومة الكورية من خلال الوكالة الكورية للتنمية الدولية "كويكا" في دعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبناء التعاون المشترك والترابط بين الشعبين الكوري والفلسطيني.

وقدم موسى شرحا مفصلا خلال الاجتماع عن عمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاعاتها المختلفة، مشيرا إلى أهم المشاريع التي تنفذها الوزارة بالتعاون والشراكة مع وكالات دولية ومنها مؤسسة كويكا.

بدوره، أكد السفير تشوي أهمية تعزيز التعاون بين الشعبين، وعمق العلاقة التاريخية بين كوريا وفلسطين، وأبدى استعداد بلاده للتعاون مع فلسطين في مجال تكنولوجيا المعلومات، كون كوريا الجنوبية تعتبر من الدول الرائدة والمتقدمة في هذا المجال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد