مدير مهرجان أفلام الأطفال الدولي يلتقي الحكّام والاعلاميين الأطفال

مدير مهرجان أفلام الأطفال الدولي يلتقي الحكّام والاعلاميين الأطفال 1.jpg

التقى مدير مهرجان أفلام الأطفال واليافعين بدورته الحادية والثلاثين بالحكام والاعلاميين الأطفال ضمن أول جلسة من دورة تعليم التحكيم والاعلام لهم في هذه الفعالية السينمائية.

ووفقا للمكتب الاعلامي للمهرجان، انطلقت الدورة التعليمية الخاصة بالتحكيم والاعلام لمهرجان أفلام الأطفال الدولي بدورته الـ31 بحضور 56 حكم من الاطفال واليافعين و33 إعلامي من اليافعين.

في هذا الصدد التقى مدير المهرجان «عليرضا رضاداد» بالحكام والاعلاميين الأطفال المزمع مشاركتهم في فعاليات دورة المهرجان القادمة بمؤسسة تعليم وسائل الاعلام التابعة لبلدية اصفهان وفي الورشات الثقافية المخصصة لليافعين في هذه المدينة

ومن بين الحكّام والاعلاميين المختارين لحضور المرحلة الثانية، سيقوم 31 إلى 40 طفلا وناشئا بالتحكيم في قسم مسابقة السينما الإيرانية، و 4 إلى 6 أطفال ويافعين سيشرفون على تحكيم أعمال القسم الدولي بمهرجان أفلام الأطفال بدورته الـ31.

كما سيقوم 15 إلى 17 صحفياً و 4 مصورين بتسجيل أحداث المهرجان على شكل أخبار وصور، ويرافق المهرجان في قسمه الدولي من ثلاثة إلى خمسة مراسلين يتقنون اللغة الإنجليزية بطلاقة.

جدير بالذكر أن مهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي بايران ICFF يعقد من 30 أغسطس - 5 سبتمبر 2018 بقسميه المحلي والدولي بإدارة «علي رضا رضاداد» في مدينة أصفهان التاريخية بإيران.


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد