تواصل فعاليات مخيم طلائع القدس بجمعية الرواد في خان يونس

فعاليات مخيم طلائع القدس بجمعية الرواد

تتواصل في جمعية الرواد للشباب الفلسطيني، فعاليات مخيمها الصيفي للطلائع "'طلائع فلسطين "بمقرها بحي قديح بعبسان شرق محافظة خانيونس لليوم الثالث على التوالي ،بمشاركة 50 طليعا .

وقالت أروى قديح مديرة المخيم إن المخيم ينفذ تحت شعار: " القدس عاصمة فلسطين الأبدية" للعام 2018م بدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

وأفادت بأن فعاليات المخيم تساهم في إكساب الطلائع مهارات جديدة ومتنوعة من خلال زوايا المخيم الرئيسية كزاوية التعبير الأدبي والفن التشكيلي والمسرح والفلكلور الشعبي وزاوية الألعاب.

وأضافت أن الأطفال تفاعلوا داخل الزوايا وتطرقوا إلى قضايا فلسطينية متنوعة ومختلفة كقضية القدس والمسجد الأقصى والانقسام الفلسطيني وعالجوها بتقنيات متنوعة داخل الزوايا كالرسم بأنواعه والقصة والحوار والنقاش وغيرها ، بالإضافة لأجواء الفرح واللعب والترفيه من خلال الفقرات الفنية والألعاب الفردية و الجماعية المختلفة والتي تسعى لتفريغ طاقات الطلائع .

مِن جهتهم عبر الطلائع المشاركون في المخيم عن سعادتهم وفرحتهم للمشاركة في المخيم وشكرهم للقائمين على دعم المخيم متمنين أن يستمر كل عام .

كما وقدمت قديح شكرها للمجلس الأعلى بالمحافظات الجنوبية و للواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وللوزير فاروق القدومي الامين العام للمجلس على دعمهم لمخيمات الطلائع لهذا العام ولإيجاد الفرصة والمنبر والمكان الذي من خلاله سيعبر الطلائع عن دواتهم وأحلامهم وأرائهم ومن اجل تعزيز الانتماء الوطني وغرس الهوية الفلسطينية لديهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد