القوات العراقية تصد هجوماً لتنظيم الدولة شمال بغداد

الجيش العراقي تصد هجوما ً لتنظيم الدولة شمال بغداد

صدت قوات الجيش العراقي هجوما ً لعدد من عناصر تنظيم الدولة " داعش"، شمال العاصمة العراقية بغداد، خلال نقطة تفتيش تابعة للجيش بمنطقة البحيرات في قضاء الطارمية داخل العراق.

وأفاد موقع سكاي نيوز عربية، نقلاً عن مصدر أمني عراقي عن مقتل وإصابة عدد من مسلحي تنظيم الدولة "داعش"، خلال هجوم فاشل لعناصر التنظيم المتطرف شمال العاصمة بغداد، في وقت متأخر منتصف الليلة الاثنين الماضية.

وأوضح المصدر نفسه، أن عدد من عناصر تنظيم الدولة "داعش"، قد هاجمت نقاط التفتيش التابعة للفوجين الثالث والرابع في الجيش العراقي، بمنطقة البحيرات في قضاء الطارمية.

فيما أفادت وسائل إعلام محلية باندلاع اشتباكات بين القوات الأمنية العراقية وعناصر تنظيم الدولة " داعش" في قضاء الطارمية. مما أسفر عن مقتل 3 عناصر من التنظيم، وإصابة جندي في الجيش العراقي بجروح خلال الاشتباكات التي دارت بينهما.

ونصبت القوات العراقية عدد من حواجز التفتيش على جميع مداخل ومخارج منطقة قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد ،فيما تتواصل المعارك الدائرة بين الجيش العراقي وعناصر التنظيم " داعش" في العديد من المناطق والمحافظات الشمالية من العاصمة بغداد، من أجل إعادة الجيش العراقي سيطر نفوذه على تلك المناطق وإعادتها للدولة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد