بعد عامين: صراع انجلينا جولي وبراد بيت لم ينته

أنجلينا جولي

لم ينتهي الصراع المستمر منذ عامين بين الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي والممثل الكبير براد بيت، حيث أعلنت جوليأنها مضت قُدما في إجراءات طلاقها الطويلة من الممثل  بيت والتي لم يتم الانتهاء منها بعد مرور قرابة عامين.

وقدم محامي جولي أوراقا للمحكمة العليا في لوس أنجليس، تقول إن الممثلة تريد حكما "يعيد الطرفين إلى حالة أعزب خلال العام 2018"، موضحة أن بيت "لم يقدم أي دعم يذكر للأطفال منذ الانفصال" وإنه رغم الترتيبات غير الرسمية التي أبرمت معه إلا أن المدفوعات "لم تكن مستمرة بانتظام".

وبحسب موقع عربي21، فإن جولي أقامت دعوى للطلاق في سبتمبر أيلول 2016، لتنهي زواجا دام عامين وعلاقة استمرت عشر سنوات، مبينة أن لديهما ستة أبناء تطلب أن تكون حاضنتهم الأساسية.

وقالت ميندي نايبي المتحدثة باسم جولي، إن الهدف من تقديم الأوراق للمحكمة هو "إنهاء الزواج بطريقة تفسح الطريق أمام المرحلة التالية من حياتهما وتسمح لها ولبراد بأن يعيدا تأكيد الالتزام كأبوين مخلصين لأبنائهما".

وقال مصدر مطلع على الأمر غير مسموح له بالحديث علانية إن "براد شخص يفي بالتزاماته".

وتسببت دعوى الطلاق في نزاع مرير على الحضانة جرى خلاله التحقيق مع بيت وتمت تبرئته من الإساءة إلى الأطفال، ولم يتم الاتفاق بعد على الترتيبات النهائية للحضانة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد