بالصور: جمعية إحياء الثقافة تحتضن مخيم طلائع فلسطين

جمعية إحياء الثقافة تحتضن مخيم طلائع فلسطين

تنظم جمعية إحياء الثقافة مخيم طلائع فلسطين في مقر الجمعية بحي الشجاعية شرق غزة وذلك تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين وباشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب تحت شعار " القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

وقالت تغريد خليل مديرة المخيم ان 50 شبلا من اشبال حي الشجاعية يشاركون في المخيم الذي يستمر لمدة سبعة أيام ويشتمل على عدة زوايا وهي زوايا التعبير الادبي والفن التشكيلي والمسرح والفلكلور الشعبي وزاوية الألعاب.

وأشارت مديرة المخيم ان خمسة من المنشطين يقومون بالاشراف على المخيم وتنظيم الزوايا فيه، لافتة الى انهم تلقوا تدريبا من المجلس الأعلى للشباب والرياضة حتى يكون العمل في افضل صورة ممكنة.

من جانبه توجه الأستاذ عاهد فروانة رئيس مجلس إدارة الجمعية بالشكر والتقدير الى السيد الرئيس محمود عباس لحرصه على رعاية هذه المخيمات في المحافظات الجنوبية والتي من شانها ان تساهم في التخفيف عن اشبال وزهرات شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وأشاد فروانة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب وطاقم العاملين في قطاع غزة والذين وصلوا الليل بالنهار من اجل إقامة هذه المخيمات المميزة.

4 (3).jpg
2 (2).jpg
1 (4).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد