خدمات رفح يواصل انتصاراته بتفوقه على المغازي

خدمات رفح يواصل انتصاراته يتفوق على المغازي

واصل فريق خدمات رفح سلسلة انتصاراته المتتالية في دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية، بعد فوزه الكبير على نظيره خدمات المغازي بنتيجة 72/88، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خان يونس، في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين، بعد نجاح الفريقين في تقاسم السيطرة ونجح مدرب خدمات رفح بتحقيق الفوز على سلة المغازي في أول مهمة تدريبية له مع ناديه الخدمات ونجح بالتعامل مع سيناريو اللقاء من خلال حسن استخدامه لدكة البدلاء المكتظة بكوكبة من اللاعبين صغار السن و عناصر الخبرة .

واحتفظ بعنصر الخبرة وائل تيم وأقحمه في الربع الثاني حسب حاجة اللقاء و نجح بتوظيف جديد للاعب المزعج بتحركاته و مهاراته محمود أبو شعر الذي تبادل الأدوار مع زميله طه جبر في مركزي صناعة اللعب و الجناح .

ونجح ببناء السدود الدفاعية صلبة بالاعتماد من خلال الإبقاء على اللاعب المرعب أحمد صلاح طيلة دقائق اللقاء الذي أبدع هجوميا و أقنع دفاعيا و كلل مجهوده برمية ثلاثية ولا أروع من زاوية الكورنر .

المجتهد احمد العزازي نجح بتحقيق ما لم يستطيع تحقيقه لاعبا عندما كان صانع العاب لفريقه و اليوم حققه مدربا بالفوز على سلة المغازي صاحبة التاريخ الحافل بالبطولات .

كتيبة الأخضر الرفحي بقيادة القبطان احمد العزازي سيكون لها كلمة هذا الموسم لما تمتلكه من مقومات من خلال فريق متكامل داخل الملعب و على صعيد دكة البدلاء .وجاءت على النحو التالي.

الربع الأول: 16/17 لصالح خدمات المغازي

الربع الثاني: 4/20 لصالح خدمات رفح

الربع الثالث: 19/29 لصالح خدمات المغازي

الربع الرابع: 20/32 لصالح خدمات رفح

أدار اللقاء تحكيمياً: الدولي حسين حمدان، دولي باسل كروان، دولي سعيد ضياء زاده، المسجل سامي البحيصي، الميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 ثانية مؤمن الجربة.

وتستكمل لقاءات الجولة الثالثة بلقاء خدمات البريج مع جمعية الشبان المسيحية، على صالة الراحل خلف العجلة في مخيم البريج بمحافظة وسط قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد