بالصور: المراكز الشبابية في غزة تختتم مخيم شبابي لتنمية القدرات

المراكز الشبابية تختتم مخيم شبابي لتنمية القدرات بغزة

اختتمت المراكز الشبابية في منطقة غزة القديمة، مخيماً شبابياً تخصصياً لتنمية وتطوير القدرات الشبابية بعنوان "شباب قائد لمستقبل واعد2".

والتحق بالمخيم الذي استمر على مدار 48 ساعة متواصلة نحو 100 مشارك من فئة الشباب، بهدف اكتشاف وتوجيه المهارات والمواهب البشرية لديهم، وتدعيم قدراتهم في خلق فرص عمل لأنفسهم والتخطيط لمستقبلهم، وتأهيلهم في مجالات الإدارة والقيادة من خلال الممارسة العملية.

وقال المشرف العام للمخيم محمد أبو سيدو "إن الهدف من المخيم هو تفجير كوامن الطاقة لدى الشباب، واكسابهم مهارات عدة أبرزها العمل بروح الفريق وتحمل ضغط العمل والاعتماد على النفس واكسابهم مهارات وقيم قيادية، مبيناً أن المخيم تضمن أنشطة نوعية هادفة منها المحاضرات التي تحدثت عن مرحلة ما بعد الجامعة والمشاريع التنموية الصغيرة، وورشة عمل حول المبادرات المجتمعية والألعاب قيادية وأنماط التفكير والسمر الليلي.

كما تضمن أيضاً إكساب المشاركين مهارة القيادة وبناء فرق العمل وفقرة السباحة وحققت الفقرات الأهداف المرجوة من المخيم الذي تم في ختامه توزيع الشهادات على المشاركين".

يُشار إلى أن المراكز الشبابية التي نفذت المخيم هي: مركز صناع المجد الشبابي، ومركز حضارة الشبابي، ومركز شباب الشجاعية بالشراكة مع الاتحاد العام للمراكز والهيئات الشبابية، ووزارة الشباب والرياضة.

مخيم شبابي.jpg
مخيم شبابي1.jpg
مخيم شبابي2.jpg
مخيم شبابي3.jpg
مخيم شبابي4.jpg
مخيم شبابي5.jpg
مخيم شبابي6.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد