بالصور: 'التربية ومكافحة الفساد' تكرمان الفائزين بمسابقة الأعمال المسرحية

'التربية ومكافحة الفساد' تكرمان الفائزين بمسابقة الأعمال المسرحية

كرمت وزارة التربية والتعليم، وبالشراكة مع هيئة مكافحة الفساد أ. رفيق النتشة، اليوم الثاثاء، الطلبة الفائزين بمسابقة الأعمال المسرحية على مستوى مديريات التريية والتعليم، والتي شاركت بها ١٥ مدرسة، وذلك ضمن فعاليات المخيمات الصيفية.

وخلال الحفل تم الإعلان عن المدارس الفائزة بالمسابقة حيث حصلت مدرسة ذكور ابن قتيبة الأساسية من محافظة نابلس على المركز الأول، فيما احتلت مدرسة بنات سيريس الأساسية من قباطية المركز الثاني.

بينما حصلت مدرسة ذكور قبلان الأساسية من جنوب نابلس على المركز الثالث، ومدرسة ذكور حارس الأساسية من سلفيت على المركز الرابع، ومدرسة الشهداء الأساسية المختلطة من قلقيلية على المركز الخامس، ومدرسة ذكور إذنا الأساسية من الخليل على المركز السادس.

وأوضح وزير التربية والتعليم صبري صيدم، أن الوزارة تحرص على تعزيز احترام الإرث التاريخي للشعب الفلسطيني، مشيداً هيئة مكافحة الفساد والتعاون المشترك؛ لنشر ثقافة مكافحة الفساد لدى المواطنين؛ خاصة طلبة المدارس.

وأكد أن الهيئة تعتبر من أهم الهيئات في الدولة الفلسطينية، حيث عملت على تجسيد فكرتها المتمثلة بمكافحة الفساد بشتى الطرق والوسائل.

وبين حرص وزارة التربية على إعلاء رسالة النزاهة، وتكوين مجتمع نقي يحافظ على المال العام والمقدرات الفلسطينية، شاكراً كل ما أسهم في توفير الدعم والإسناد للمسابقة والقائمين عليها.

وفي سياق متصل، أكد النتشة أن الهيئة تعمل على تعزيز التعاون والعمل المشترك بكافة المجالات، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني متمسكاً بقيمه الدينية والوطنية والحضارية المختلفة.

وشدد النتشة على استمرار الهيئة في محاربة الفساد أينما وجد، شاكراً القائمين على المخيمات الصيفية والمسابقات المختلفة، التي تسعى بالنهاية للوصول إلى دولة فلسطينية حرة ونزيهة وعاصمتها القدس الشريف.

zzzzzz.JPG
zzzzz.JPG
zzzz.JPG
zzz.JPG
zz.JPG
z.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد