تجمع النقابات الفلسطينية يعلن تضامنه مع موظفي الوكالة

تجمع النقابات والتضامن مع وكالة الغوث

أعلن تجمع النقابات الفلسطينية في وقفة احتجاجية ب غزة ، رفضه لقرارات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" بحق الموظفين، وللقرارات التعسفية الجائرة بحقهم والتي تؤثر بشكل كبير على الخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين .

وحمل النقابيون والنقابيات خلال الوقفة الاحتجاجية لافتات تطالب إدارة الوكالة بالتراجع الفوري عن قراراتها بحق الموظفين، وتؤكد أن المؤامرة على الموظفين وحقوق اللاجئين لن تمر .

وقال نقيب المعلمين خالد المزين في بيان تجمع النقابات خلال الوقفة التضامنية على باب مقر الوكالة والذي وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، " إننا في تجمع النقابات الفلسطينية نعلن عن رفضنا لإجراءات وكالة الغوث التعسفية والقرارات الجائرة بحق الموظفين، ونشدد على الدعم والمساندة لهؤلاء الموظفين حتى انتهاء هذه القضية" .

وأضاف أن وكالة الغوث الدولية هي عنوان قضية اللاجئين وإن هذه القرارات الجائرة تستهدف قضية اللاجئين وحق العودة وتستهدف ثابت كبير من الثوابت الفلسطينية .

وشدد على أن تجمع النقابات يعلن عن الدعم والمساندة والتضامن الكبير مع موظفي وكالة الغوث وتواصل الفعاليات المنددة بقرارات الوكالة بحق الموظفين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد