شاهد كيف ينام أطول رجل في بريطانيا

أطول رجل في بريطانيا باول ستورجس

ينام أطول رجل في دولة بريطانيا، على سرير صُنع خصيصا ً له، بعدما كان يضطر أن ينام بشكل منحني، فيما نجح متجر للأثاث في تصميم سرير يناسب أطول رجل في بريطانيا، الذي نشرته صحيفة "ميرو" البريطانية حول ذلك.

وقالت صحيفة "ميرو" البريطانية ، إن "لاعب كرة السلة البالغ طوله سبعة أقدام أجبر على النوم بشكل قطري، حتى صنع له محل أثاث في بريطانيا سريراً خاصاً يستطيع النوم بكل أريحية دون عناء.

وأوضحت الصحيفة، أن "باول ستورجس"، الذي يقال إنه أطول رجل في بريطانيا، لعب في نادي"هارليم غلوبتروترز" الشهير، حيث قام باختبار سريره الجديد الذي يبلغ طوله 8 أقدام هذا الأسبوع، منوهتاً إلى أنه كان "ستورجس" البالغ من العمر 30 عاماً، والمقيم في بلدة لوبورو، في ليسترشير داخل بريطانيا، قد توجه إلى متجر أثاث "رافيرتي" في هارتلبول، بعد علمه أنه يصنع أثاثاً حسب الطلب من صاحب المتجر.

وقال كولن رافيرتي، الذي افتتح أول متجر له في عام 1989م، " لقد توجه إلينا لأنه علم أننا نصنع أثاثا مفصلاً ونسلمه وفقاً للمستوى الوطني وهذا يتضمن أسرة ومقاعد، ونستطيع أن نصنع أي شيء بالمقاس المطلوب".

وأردف رافيرتي قائلاً :" لقد أخبرنا أنه كان مضطراً دوماً للنوم بشكل مائل في السرير العادي نظراً لكونه طويلاً جداً،ولذلك هذا أمر رائع أنه اختارنا لنصنع له سريره، وكان شيئاً عظيماً أن نرحب به داخل المحل".

2.jpg
3.jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد