نادي الزيتون يطلق مخيمه الصيفي "أطفال اليوم رواد المستقبل"

نادي الزيتون ومخيمات الطلائع

انطلق بنادي الزيتون الرياضي صباح اليوم المخيم الصيفي بعنوان "أطفال اليوم ... رواد المستقبل"، والذي يستمر لمدة سبعة أيام.

ويأتي المخيم ضمن مخيمات بذور الأمل طلائع الغد 2018 في المحافظات الجنوبية برعاية الرئيس محمود عباس ، ويشرف عليها المجلس الأعلى للشباب والرياضة, تحت شعار " القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

ورحب حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون بالطلائع وأولياء أمورهم, ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي, مقدماً الشكر إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية والوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة وكافة قيادات وأركان المجلس في محافظات الوطن على جهودهم وحرصهم على اطلاق مخيمات طلائع فلسطين 2018 بالمحافظات الجنوبية وتخصيص مخيم لنادي الزيتون الرياضي.

وأكد "الغرباوي" أن المخيم يسهم بتشكيل الوعي الفكري للمشاركين من خلال تقدم مهارات جديدة وتحويل طاقاتهم السلبية إلى طاقة إيجابية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة من خلال أسلوب تعليمي يركز على الجانب العملي مع عدم إغفال جانب المتعة والمرح خلال النشاط, كما يهدف لشغل أوقات فراغ الطلاب والطالبات خلال فترة الصيف، وذلك انطلاقا من أهداف المخيم الاستراتيجية التي وضعها المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قد أعلن انطلاق العمل فعالياً بمخيمات طلائع فلسطين 2018 في المحافظات الجنوبية من منزل الرئيس الشهيد ياسر عرفات, خلال كلمة ألقاها نيابة عنه ابراهيم أبو الشيخ ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالمحافظات الجنوبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد