الأوقاف تبدأ استلام عقود العمرة للمحافظات الجنوبية

240-TRIAL- رام الله / سوا / أعلن حسام أبو الرب الوكيل المساعد لشؤون الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية أن وزارة الأوقاف قد بدأت باستلام عقود العمرة الخاصة بشركات الحج والعمرة العاملة في المحافظات الجنوبية.
وأكد أبو الرب، أن الوزارة ومن خلال المتابعة والتنسيق مع وكيل الوزارة في المحافظات الجنوبية محمود النيرب قد اعتمدت الشركات التي استوفت الترخيص والتأهيل وعملت الموسم الماضي في الحج والعمرة وعددها 53 شركة، حيث قدمت عشرون شركة من هذه الشركات بأوراقها إلى الوزارة من أجل توقيع عقود خدمات عمرة من خلال شركات العمرة السعودية.
وقال أبو الرب أن ملف الحج والعمرة يتم متابعته مباشرة من قبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس ومن خلال لجنة الحج والعمرة والتي يمثلها في المحافظات الجنوبية محمود النيرب وكيل الوزارة، وأن المعاملات بهذا الخصوص تتم حسب النظام المعمول به في الوزارة، وبالاستناد إلى اللوائح المنظمة والتي تم إقرارها من مجلس الوزراء العام قبل الماضي.
وأهاب أبو الرب بكافة الشركات العاملة في المحافظات الجنوبية بضرورة الالتزام والتقيد بكافة التعليمات الصادرة عن الوزارة خدمة للمعتمرين وتجنباً للوقوع في أي إشكالات. 129
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد