باليستا" تُكرّم الفنانين عمار حسن وأيمن أمين

تُكرّم الفنانين عمار حسن وأيمن أمين

كرمت مؤسسة "باليستا" في بيروت الفنانين الفلسطينيين أيمن أمين وعمار حسن على جهودهما في احداث نقلة نوعية للفن الفلسطيني على المستوى العربي والعالمي في غضون فترة وجيزة، حيث تخطت أغنية "أنت وبس" للفنان الصاعد أيمن أمين حاجز الـ 35 مليون مشاهرة في أقل من شهرين من عرضها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" وحصل من خلالها على الدرع الفضي من مندوب الموقع بلبنان، فيما زاحمت أغنية الفنان عمار حسن "ضيفة شرف" ترندات أهم الأغاني العربية على "السوشيال ميديا" والمواقع التي تهتم بسباق الأغاني، فضلا عن أنها حققت أكثر من مليوني مشاهدة في أقل من شهر بمجرد طرحها على الـ"يوتيوب".

وبحضور جماهيري وفني وشخصيات مجتمعية أهدت مؤسسة "باليستا" ممثلة بالسيد ثائر الغضبان، وجورج وديع الصافي، والفنان ناصر الأسعد، وممثل الاونروا في لبنان محمد خالد، والملحن مصطفى زمزم وسماحة الشيخ حسن المصري، والشاعر الفلسطيني "بلدوزر الفن، حسام عرار، ونخبة من الشخصيات الفنية، قدموا للفنان عمار حسن عود محفور عليه اسمه وقرية كويكات قضاء عكا المحتلة، اهداءا للنجاحات التي حققها في فترة وجيزة، وعودته لاقتحام المجال الفني بقوة بعد فترة ركود، بسبب الحصار ومضايقات الاحتلال ووضعه العراقيل أمام الفن والثقافة، ومحاولاته المستمرة لطمس الهوية الفلسطينية.

وانطلق الفنان عمار حسن بقوة مع بداية الصيف الفني في عاصمة الفن الراقي والطرب الأصيل، ومنبع الأصوات الجبلية، بيروت، ليشارك كبار الفنانين اللبنانيين والسوريين حفلاتهم على المسارح المختلفة متنقلا بين المسارح بصوته القوي وحضوره الرائع، وجمهوره الكبير، وعينه على القدس المحتلة عاصمة الدولة الفلسطينية، الذي يكن لها قدسية خاصة.

وأحيا نجم سوبر ستار الفنان عمار حسن حفلاً فنياً في مطعم بتي كافيه – عالية حيث قدّم باقة من الأغاني التي تفاعل معها الحضور، ويعتبر هذا الحفل الأول للفنان عمار حسن في لبنان بعد إصدار أغنية “ضيفة شرف”.

وضم الحفل الذي نظمه جلال مرعي، الفنانين عمار حسن ودومينيك حوراني وعلي الديك امتد حتى ساعات الصباح الأولى واعتبر من أنجح حفلات الصيف في لبنان.

ويقوم الفنان عمار حسن بالتحضير لأعمال فنيّة أخرى ويتواصل مع عدد من الملحنين المعروفين لاختيار أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة القادمة.

وقال الفنان حسن: أنا سعيد جداً لأنني شاركت في هذا الحفل الذي يعتبر من أنجح الحفلات وخاصة بوجود جمهور ذوّاق تفاعل مع ما قدمت من أغاني وخاصة اغنية “ضيفة شرف”، وأضاف، أعتبر لبنان بلدي الثاني وأكن له كل مودة واحترام وتقدير وأسعى دائماً أن أقدم ما يرضي جمهور الحفلات في لبنان، لن نجاح أي فنان يكون دائما من لبنان بلد الحب والسلام.

ولازال نجم سوبر ستار مواصلا حفلاته في لبنان، واستعداداته لمواصلة مشواره الفني بتقديم المزيد من الأعمال الراقية التي تلقى قبولا واسعا بين الجماهير العربية وعشاق الفن والطرب.

4.jpg
3.jpg
2.jpg
1 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد