تلفزيون فلسطين يطلق دورة برامجية جديدة

تلفزيون فلسطين نشرة اخبار

أطلق تلفزيون فلسطين،التلفزيون الرسمي للسلطة الفلسطينية، دورة برامجية جديدة هي الأولى من نوعها من حيث الإنتاج المحلي.

وقال مسؤولون في التلفزيون إنه لأول مرة في تاريخه منذ تأسيسه، يتم إطلاق دورة برامجية من انتاج كادر التلفزيون بنسبة مئة بالمئة.

وقال مدير عام البرامج نزار الغول، مساء اليوم السبت، إن هذه الدورة تعتبر مفصلا هاما في تاريخ الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون كونها من انتاج كادر التلفزيون كاملاً ما يعزز الثقة بقدرة وكفاءة الكادر المهنية والإنتاجية، موضحاً أن ذلك لا يعني تغييراً في سياسة الهيئة تجاه التزامها مع القطاع الخاص.

وأضاف "هذا الإنجاز يسجل للمشرف العام على الهيئة الوزير أحمد عساف الذي عمل على تمكين التلفزيون بالمعدات اللازمة وتطوير قدرات الهيئة لينتقل تلفزيون فلسطين إلى حالة المنافسة الإقليمية، مشيداً بجهود العاملين الذين وصلوا الليل بالنهار لتسجيل هذا الإنجاز".

وأوضح الغول أن هذه الدورة الأكبر في تاريخ التلفزيون التي تميزت بتغطيتها لعدة قضايا أساسية من ثوابت النضال الفلسطيني لا سيما القدس واللاجئين والأسرى والوضع الإنساني والسياسي في قطاع غزة ، إضافة لتغطيتها للشؤون الإنسانية والثقافية والفكرية والفنية والاجتماعية في دورة برامجية غلب على طابعها النمط الوثائقي.

ومن بين هذه البرامج "انا أفكر" و"أنا أقرأ" و"لمن يهمه الأمر" و"قصة مكان" و"كنا هناك" و"زراعة الأعضاء" و"ليس جاراً" الذي يتناول اخطر المستوطنات وجرائمها، وكذلك برنامج "thank you" وهو البرنامج الأول الناطق باللغة الإنجليزية والذي يتناول المتضامنين الأجانب في فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد