جبهة النضال تحيي الذكرى التاسعة لوفاة مؤسسها غوشة

سمير غوشة مؤسس جبهة النضال الشعبي

زار وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، ضريح أمينها العام السابق ومؤسسها سمير غوشة في مقبرة البيرة، إحياء للذكرى السنوية التاسعة من وفاته.

وترأس الوفد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الأمين العام أحمد مجدلاني، وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وسكرتيري الفروع وعدد من كوادر الجبهة ضريح الراحل، حيث تم ضع اكليل من الزهور على الضريح.

وقال مجدلاني "إننا نحيي الذكرى السنوية التاسعة لرحيل مؤسس وقائد مسيرة الجبهة، الذي غرس فينا قيم ومبادئ النضال وأسس الجبهة على أسس ديمقراطية وتنظيمية صحيحة لتكون الجبهة في طليعة الحركة الوطنية الفلسطينية".

وأضاف "إننا نستذكر الراحل الكبير بكل المحطات التي مر بها ودوره القومي والوطني الكبير كأحد رموز الحركة الوطنية الذي تمسك بالثوابت الوطنية، وبالقرار الوطني المستقل، وظل على الدوام متمسكا بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيدا لشعبنا الفلسطينية، فعندما كانت تشتد الصعاب وتشتد الهجمة على الوطنية الفلسطينية لم يرضخ للتبعية ولا الوصاية، وتحمل المسؤولية التاريخية والوطنية بالحفاظ على منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا".

وجدد مجدلاني تمسك الجبهة بكافة هيئاتها ومؤسساتها التنظيمية وفي مختلف ساحات العمل لتراث ومنهجية عمل وطريق نضال القائد المؤسس الخالد فينا سمير غوشة، فالجبهة ستبقى وفية لهذه المدرسة النضالية الكبيرة التي أسهمت ببناء أجيال وأجيال من مناضلات ومناضلي الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد