وقفة تضامنية للديمقراطية أمام مجلس الوزراء تضامناً مع الأسرى المقطوعة رواتبهم

موظفون يطالبون بصرف رواتبهم

طالبت لجنة الاسرى في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بوقف الإجراءات العقابية بحق الأسرى المقطوعة رواتبهم من قبل السلطة الفلسطينية مؤكدة ان رواتب الأسرى خط أحمر ينال من نضال شعبنا وقضيته بل ويمس بأسر وأبناء الأسرى .

وطالبت لجنة الأسرى خلال اعتصامها التضامني مع الاسرى المقطوعة رواتبهم اليوم أمام مجلس الوزراء الفلسطيني بمدينة غزة والتي شاركت فيها لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ، طالبت بوقف الإجراءات العقابية بحقهم ، والتي تُعد بمثابة خط أحمر ينال من نضال شعبنا وقضيته" ، واصفة هذه الممارسات بأنها مساس بأسر وأبناء الأسرى ما يتطلب إخراج هذه القضية الإنسانية من دائرة الانقسام وعدم الرضوخ للشروط الأمريكية الإسرائيلية .

وشجبت لجنة الأسرى قرار السلطة الفلسطينية بإعفاء الأخ المناضل عيسى قراقع من مسؤوليته التي تولى من خلالها المدافعة عن قضايا الأسرى والمحررين معتبرةً أيضاً أن حل دائرة الشهداء والأسرى يُمثُل رضوخاً كاملاً للإملاءات الأمريكية الإسرائيلية ويمس بالمشروع الوطني ولا يخدم صمود الأسرى في سجون الاحتلال .

وطالبت اللجنة السلطة بالتراجع عن كافة الإجراءات العقابية على شعبنا في قطاع غزة ، وفي مقدمتها الأسرى وعدم التفرد بالقرار الوطني الفلسطيني بعيداً عن الشراكة الوطنية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد