إتحاد الشباب الديمقراطي ينظم مارثونا رياضيا وسط القطاع

الجبهة الديمقراطية تنظيم ماراثون

نظم إتحاد الشباب الديمقراطي، وانطلق الماراثون من دوار أبو الروس بمخيم البريج وصولا إلى مخيم العودة شرق المخيم.

وشارك العشرات من أعضاء الاتحاد بالسباق الرياضي تحت شعار" العودة إلى فلسطين". كما حضر المارثون مسؤل المحافظة الوسطى ناهض القريناوى ، وطلال أبو ظريفة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ، وأعضاء اللجنة المركزية عصام أبو دقه واحمد أبو حليمة وعدد من قيادات العمل الوطنى والإسلامي بالمحافظة الوسطى .

من جهته أكد عبد المحسن بهار في كلمة اتحاد الشباب الديمقراطى، في بيان وصل سوا نسخة عنه، على حق العودة للديار الفلسطينية مشدداً على انه حق فردي وجامعي لن نتنازل عنه. وفي سياق آخر طالب بهار بتوفير بيئة مناسبة للشباب تشمل التعليم والثقافة الوطنية ، وخلق جيل واعي ومؤهل قادر على التصدى لكل المؤامرات التى تحاك ضد شعبنا

بدوره أكد الرفيق خالد العويدات مسؤل فرع البريج في كلمة الجبهة على موقف جبهته الرافض لصفقه القرن المزعومة التى تنص على تصفية القضية الفلسطينية ، وحق العودة واللاجئين داعيا لطى صفحة الانقسام التي باتت تخدم الاحتلال وضرورة أن يتفرغ طرفي الانقسام لهموم شعبهم وإلغاء العقوبات المفروضة على غزة التى أسهمت بانتشار الفقر والجوع والبطالة .

وفي ختام المارثون الرياضي كُرم الفائزين بالمراكز الثلاث الأولي وهم صالح اللوح و محمد الزريعى وعاهد أبوعياده ، حيث وُزعت شهادة شكر لكل المشاركين كما قدم مسؤل المحافظة الوسطى ناهض القريناوى الشكر لإدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطينى لما قدمته من دعم ومتابعة لإنجاح هذا المارثون الرياضي.

 

الجبهة الديمقراطية تنظيم ماراثون 5.jpg
الجبهة الديمقراطية تنظيم ماراثون 4.jpg
الجبهة الديمقراطية تنظيم ماراثون 3.jpg
الجبهة الديمقراطية تنظيم ماراثون 2.jpg
الجبهة الديمقرا.jpg
الجبهة الديمقراطية تنظيم ماراثون 5.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد