المحكمة الاسرائيلية تنظر بتمديد اعتقال امشتبهين بخطف طفل من قلنسوة

محكمة الصلح الاسرائيلية تنظر في تمديد الاعتقال التورط في جريمة خطف الطفل من قلنسوة، كريم جبر جمهور البالغ من العمر 6 أعوام من أمام منزله في مدينة قلنسوة

من المرجح أن تنظر محكمة الصلح الإسرائيلية في مدينة "ريشون لتسيون" مجدداً، اليوم الخميس، في طلب الشرطة الإسرائيلية تمديد اعتقال أربعة من المشتبه بهم بالتورط في جريمة خطف الطفل من قلنسوة، كريم جبر جمهور البالغ من العمر 6 أعوام من أمام منزله في مدينة قلنسوة في تاريخ 10/ 7/ 2018م.

وأفادة موقع عربي 48، إن " محكمة الصلح الإسرائيلية عقدت عدة جلسات في هذه القضية، وجرى تمديد اعتقال عدد من المشتبه بهم بخطف الطفل، عدة مرات.

فيما مددت المحكمة اعتقال المشتبه به الرئيسي، أحمد النقيب، من مدينة اللد بالداخل المحتل بتاريخ 26/7/2018م، للمرة الثالثة على التوالي، حيث جرى تمديد اعتقاله في المرة الأولى لمدة ثمانية أيام وفي المرة الثانية لمدة سبعة أيام على ذمة التحقيق، ونسبت الشرطة الإسرائيلية إليه وللمشتبه بهم الآخرين شبهات الخطف في ظروف خطيرة، والتزييف والخطف من أجل الابتزاز.

ووفق تفاصيل التحقيقات الأولية للحادث الخطف، جاء في محضر جلسة المحكمة التي قررت تمديد اعتقالهم سابقا، فقد نسبت الشرطة للمشتبه بهم بأنهم استأجروا سيارة شبيهة لسيارة أحد المشتبه بهم، وقاموا بتزييف لوحات ترخيصها.

وظهر في الشريط المصور خطف الطفل من أمام منزل عائلته في قلنسوة، حيث اختطفه جناة بسيارة من نوع "تويوتا" بيضاء اللون، بعدما أدخلوه بالقوة للسيارة ووضعوه على المقعد الخلفي، ومن ثم اختفت آثاره لمدة أربعة أيام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد