اللواء عطا الله: أمن الوطن والمواطن هو جواز السفر للعبور للدولة الفلسطينية الحرة

46-TRIAL- رام الله / سوا / أكد مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، خلال لقاء مع أمناء سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني ’فتح’ في شمال الضفة، إن أمن الوطن والمواطن هو جواز سفرنا نحو الدولة الفلسطينية الحرة.

وشدد على أهمية التواصل مع جميع فعاليات المجتمع وعلى رأسها حركة فتح العمود الفقري للمشروع الوطني الفلسطيني .

وأطلع  اللواء عطا الله وفد حركة فتح على عملية التوعية الشرطية لجيل المستقبل في مدارس الوطن والتي  طالت أكثر من 65000 طالب وطالبة وتم فيها شرح السلامة المرورية ومخاطر المخدرات وغيرها من المخاطر المحدقة  بابنائنا.

واستعرض مع الوفد الأوضاع في الوطن وما تقوم به الشرطة الفلسطينية من فرض للنظام والقانون جنبا الى جنب مع بقية الأجهزة الأمنية وما تقدمه من خدمات للمواطنين .

من جهتهم أكد أعضاء الوفد دعم حركة فتح للسلطة الوطنية الفلسطينية ولأجهزتها السيادية وعلى رأسها الشرطة ووقوفهم معها في تنفيذها للقانون ورفع الغطاء التنظيمي عن أي شخص يقوم بممارسات تسيء لحركة فتح وتاريخها النضالي العريق, كما أشاد أعضاء الوفد بأداء الشرطة وتقدمها في المجال الأمني والشرطي الواضح للعيان، وأعربوا عن ارتياح الشارع للتواجد المكثف لإفراد الشرطة في الشارع مما يبعث في نفوسهم الأمن والأمان.

وفي نهاية اللقاء شكر اللواء عطا الله وفد حركة فتح على هذه الزيارة، مؤكدا تواصل الشرطة وتعاونها مع جميع أبناء شعبنا لما فيه مصلحته وخدمته.

وشارك في اللقاء محمود الولويل أمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية، ومحمود اشتية أمين سر حركة فتح إقليم نابلس ، وعبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، وصالح الياصيدي أمين سر حركة فتح إقليم طوباس، ومؤيد شعبان أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم، وعطا أبو رميلة أمين سر حركة فتح إقليم جنين، ومنير الجاغوب رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم، وعز الدين دوابشة عضو إقليم حركة فتح نابلس، وسهيل أبو ميالة محاضر في جامعة القدس المفتوحة. 181
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد