حقوق الانسان بالداخلية تشارك في حفل تكريم ابناء موظفي الوزارة

صورة حفل التكريم

شارك امس وفد من وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني ب غزة في حفل تكريم ابناء موظفي الوزارة الناجحين في الثانوية العامة ومسابقة عنوان التميز وتكريم الاخ حسين صبحي السرحي مدير عام شئون العشائر والإصلاح سابقا وذلك في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة .

وضم الوفد المشارك من الوحدة كلا من الاستاذ رياض الزيتونية مسير امور وحدة حقوق الانسان بالداخلية والأستاذ ايبك الربعي نائب مدير عام وحدة حقوق الانسان والأستاذ عبد الفتاح الغليظ اعلامي الوحدة .

وكان الاحتفال الذي حضره الوكيل المساعد لوزارة الداخلية والأمن الوطني الاستاذ ماهر ابو صبحة والأستاذ عاهد حمادة الوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات اضافة الي اللواء ابو عبيده الجراح نائب مدير عام قوي الامن بقطاع غزة والعميد زكي الشريف رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالوزارة والأستاذ اكرم رضوان نائب مدير عام الشئون الاكاديمية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والطلبة الناجحين في الثانوية العامة وأولياء امورهم وعدد كبير من المدراء العامون ومدراء الدوائر وموظفي الوزارة بغزة قد بدا بآيات من الذكر الحكيم تلاها الاخ احمد الصفدي .

وبدوره رحب الاستاذ احمد الحمامي مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية الشق المدني بالحضور وقال : لنا شرف عظيم في تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من ابناء وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة لتشجيع الطلبة علي غد مشرق ومستقبل افضل ليمارسوا حياتهم التعليمية بتفوق وكل جهد مثمر خدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة .

وأكد الحمامي ان الوزارة لها فخر واعتزاز في تكريم الاخوة الموظفين الذين فازوا في مسابقة التميز التي نظمتها الوزارة مؤخرا مما يدلل علي نجاح مسيرة العمل والسعي نحو الافضل والطريق التي تنير بها الانجازات المطلوبة من اجل تقديم الخدمة لشعبنا الفلسطيني المحاصر مضيفا ان وزارته كان واجب عليها ان تقوم ايضا بتكريم رجل الاصلاح المناضل حين صبحي السرحي ابو احمد مدير عام

شئون العشائر والإصلاح سابقا لإحالته للتقاعد وما بذله من جهد في فض النزاعات والخلافات من ابناء شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها كذلك الحرص علي تكريم المدراء العامون الذين حملوا الامانة لاستمرار العمل في هذه الوزارة المعطاءة التي قدمت الخدمة لشعبنا وعملت علي تحقيق الانجازات المطلوبة ز

وقدم الحمامي شكره وتقديره لإدارة ورئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية علي استضافتها لهذا الاحتفال خدمة لأبنائنا الطلبة المتفوقين ليكونوا نموذجا يحتدي به .

من جانبه قال الاستاذ ماهر ابو صبحة الوكيل المساعد بوزارة الداخلية الشق المدني ان الوزارة ما زالت تمارس عطاءها في تقديم الخدمة المطلوبة لأبناء شعبنا الفلسطيني وتبذل كل ما لديها من جهد في تحقيق كل ما هو مطلوب منها من عمل اضافة الي ان موظفيها ومدرائها لم يتوقفوا عن اعمالهم ويبذلون كل ما في وسعهم لتقديم الخدمة لهذا الشعب الذي يستحق الحياة علي هذه الارض الصامدة والمرابطة والمدافع عن حقوقه المسلوبة وصولا الي الحرية والاستقلال .

وقدم ابو صبحة شكره وتقديره للأخوة العاملين في الوزارة من مدراء دوائر ومدراء عامون وموظفين ولأبنائنا الطلبة المتفوقين والأخوة المتقاعدين لما بذلوه من جهد لتحقيق هذا العطاء المميز والجهد الكبير .

بدوره رحب الاستاذ عاهد حمادة الوكيل المساعد بالوزارة بالحضور وقال ان وزارته مستمرة في تقديم الخدمة لأبناء شعبنا رغم الظروف الراهنة والصعبة مثمنا دور العاملين فيها من مسئولين وموظفين وكل في موقعه في بذل الجهد العظيم والقوي من اجل انجاح مسيرة العمل المطلوب رغم صبرهم في الايام التي مضت وهم يرسمون اجمل اللوحة في العطاء .

كما وجه حمادة تحياته لأولياء الامور الذين تكلل جهدهم في نجاح ابنائهم الطلبة ليكونوا جنودا في هذا الوطن ويشاركون في تقديم الخدمة لأبناء شعبنا موجها تحياته وشكره وتقديره ايضا للأخوة الموظفين والمدراء العامون والمدراء ليكونوا في موقعهم المطلوب وتحقيق النجاح الكبير وذلك من خلال تنظيم جائزة الشهيد سعيد صيام للموظف المثالي لتكون عنوانا للتميز والإبداع وحمل الامانة موضحا ان مسيرة الشق المدني مشرفة بخدماتها وتعمل ضمن اطار وزارة الداخلية والامن الوطني .

فيما قدم الاخ حسن صبحي السرحي مدير عام شئون العشائر والإصلاح بالوزارة سابقا كلمة نيابة عن المتقاعدين شكر فيها المنظمون لهذا الاحتفال وما بذلوه من جهد كبير في انجاحه وتنظيم فعالياته كما قدم شكره العميق للأخوة في لجان الاصلاح الذين بذلوا الغالي والنفيس في فض النزاعات والخلافات بين ابناء شعبنا في ظل هذه الظروف الصعبة والذين عملوا بدون امكانيات واحتياجات تسيير عملهم

وذكر السرحي ان عدد لجان الاصلاح في قطاع غزة بلغ ما يقارب (80) لجنة تعمل في كافة الاحياء والمناطق كما بلغ عدد رجال الاصلاح في القطاع ما يقارب (1000) شخص مضيفا ان هذا التكريم سيظل ذكري غالية في نفوسنا مقدما شكره وتقديره للأخوة المسئولين في الوزارة لما بذلوه من جهد كبير في انجاح هذه المسيرة وحمل الامانة .

اما الاستاذ اكرم رضوان نائب مدير عام الشئون الاكاديمية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية فقد اكد ان هؤلاء الطلبة المتفوقون قدموا جهدا مميزا وكبيرا لتقديم الخدمة لأبناء شعبنا وصنعوا مستقبل مشرق لتنظيم سوق العمل والمضي نحو الافضل .

وقال رضوان ان كليته لديها برامج ومشاريع متنوعة منها تقديم المنح الدراسية للطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة وإعداد الطالب اعدادا قويا ليكون مؤهلا لسوق العمل والتحاقه ببرامج التدريب واكتساب المهارات وتقديم بيئة اكاديمية لتطوير الاداء مشيرا ان جامعته تعمل جاهدة لتوفير بيئة مجتمعية توفر الامن والحياة لضمان سلامة الطلاب وتقديم الخدمة .

وتمني رضوان للأخوة المتفوقين من ابناء موظفي وزارة الداخلية وغيرهم التوفيق والنجاح في مسيرة تعليمهم وصولا لتحقيق الانجاز العظيم وهو انجاز التحرير والحرية والاستقلال .

وكان الاحتفال قد تخلله تقديم عرض لفرقة العودة وفي نهايته تم تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والفائزين في المسابقة التميز اضافة الي تكريم الاخ حسين السرحي وتكريم الاخوة المدراء العامون في الوزارة لما قدموه من جهد في انجاح مسيرة العمل المطلوب .

صورة حفل التكريم.jpg
جانب من التكرم 2.jpg
جانب من التكريم.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد