زيدان مرشح بقوة لتدريب هذا النادي الانجليزي الكبير

زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد الاسباني

بات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لنادي ريال مدريد الاسباني، مرشحا بقوة لتدريب نادي مانشستر يونايتيد الانجليزي، في ظل أنباء عن إمكانية رحيل مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن إدارة المان يونايتد قررت التواصل مع زيدان في حال رحيل مورينيو، خلال الفترة المقبلة، إذ يُعد أول وأبرز المرشحين على الطاولة لخلافة المدرب البرتغالي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اقتراب رحيل مورينيو عن منصبه، في ظل الأزمات التي ظهرت في الآونة الأخيرة، إذ يعيش تحت ضغط في ظل صراعه مع اللاعبين المنزعجين من طريقة تعامله، بجانب فشله في استغلال قدرات النجم الفرنسي بول بوجبا.

ليس هذا فحسب، بل يُعاني مورينيو بسبب الشكوى المستمرة من فشل الإدارة في تلبية مطالبه ورغبته في تدعيم صفوف الفريق بإبرام صفقات من العيار الثقيل بأموال باهظة، إذ لم يتعاقد سوى مع البرازيلي فريد، بالإضافة إلى رفضهم طلبه ببيع الفرنسي أنتوني مارسيال، هذا الصيف.

ونوّهت الصحيفة أن زيدان لن يُكلّف المانيو أي أموال، نظرًا لرحيله عن تدريب النادي المدريدي بشكل مفاجئ، عقب تتويجه بلقب كأس أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

ولكن في الوقت ذاته، لن يكون الأمر سهلًا، في ظل رغبة المدرب الفرنسي في عدم إثارة جماهير ريال مدريد، إذ وعدهم بعدم تدريب أي فريق في المستقبل القريب، احترامًا لمشاعرهم.

وأعلن زيدان في نهاية شهر مايو الماضي استقالته من تدريب ريال مدريد عقب مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات، أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات على التوالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد