ريال مدريد وبرشلونة يخسران في الكأس الدولية للأبطال

كريم بنزيما سجل هدف ريال مدريد الوحيد

خسر كل ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين، اليوم الأربعاء، خلال لقائيهما الوديين بالولايات المتحدة الأمريكية، في إطار الكأس الدولية الودية للأبطال.

وفاز مانشستر يونايتد، على ريال مدريد (2-1) فجر الأربعاء، في المباراة الودية التي جمعتهما في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

وتبادل الفريقان، إهدار الفرص في الشوط الأول، على إستاد هارد روك، قبل أن يحرز التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الأول، لليونايتد في الدقيقة الـ18.

وضاعف مانشستر يونايتد، تفوقه في الدقيقة الـ27 إثر تمريرة من أليكسيس سانشيز، التي استغلها أندير هيريرا، لتسجيل ثاني أهداف الفريق الإنجليزي.

وأنعش الفرنسي كريم بنزيما، آمال ريال مدريد في العودة، عندما سجل هدفًا مع نهاية الشوط الأول.

وضغط الفريق الملكي، بقوة في الشوط الثاني أملًا في إدراك التعادل، غير أنَّ فريق مانشستر يونايتد، نجح في الصمود أمام الهجمات القوية، لينهي المباراة منتصرًا بهدفين مقابل هدف.

تغلَّب روما على برشلونة (4-2) في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم الأربعاء، بالولايات المتحدة الأمريكية، في إطار الكأس الدولية الودية للأبطال.

بدأ برشلونة بالتسجيل أولاً عن طريق رافينيا ألكانتارا في الدقيقة 7، وعادل ستيفان الشعراوي، النتيجة لروما في الدقيقة 35.

وتقدم الفريق الكتالوني مجددًا عن طريق الوافد الجديد مالكوم، بعد مرور 5 دقائق، من بداية الشوط الثاني.

وانتفضت كتيبة الذئاب بعد هذا الهدف، وسجلت 3 أهداف متتالية عن طريق أليساندرو فلورينزي، وبريان كريستانتي، ودييجو بيروتي (ركلة جزاء) في الدقائق (78، 83، 86).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد