قوات الاحتلال تعتقل 9 مواطنين في الضفة الغربية

جنود الاحتلال الاسرائيلي ينفذون حملة اعتقالات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 9 مواطنين خلال حملة مداهمات نفذتها في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"الوكاله الرسمية"، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدات دورا، وبيت عوا، والظاهرية، والسموع، وإذنا جنوب وغرب الخليل، واقتحمت عددا من المنازل وفتشتها  أربعة مواطنين من محافظة الخليل.

واعتقلت أربعة مواطنين من محافظة الخليل وهم: المواطن أنس أحمد صالح العوادي (20 عاما) من إذنا، ووائل عبد المعطي الفاخوري ونجله إبراهيم من الخليل، ومحمد يوسف القيسية (25 عاما) من الظاهرية، واقتادتهم جميعا الى مراكز التوقيف والاعتقال.

وقال المصدر إن قوات الاحتلال اقتحمت حي زواتا غرب مدينة نابلس ، واعتقلت مدير إذاعة "هوا نابلس" المحلية الصحفي محمد أنور منى، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه. وأضاف أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت ايبا شمال غرب المدينة، واعتقلت الشاب أنور طالب صنع الله، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

وشهدت بلدات بيت ايبا وسالم ودير شرف وقوصين وعصيرة الشمالية وسبسطية، اقتحامات ليلية لقوات الاحتلال، واندلعت مواجهات مع الشبان فيها، دون أن يبلغ عن إصابات.

يشار إلى أن اعتقال الصحفي منى، يرفع عدد المعتقلين الصحفيين في سجون الاحتلال إلى 30 صحفيا معتقلا، وفق هيئة شؤون الأسرى والمحررين.

وأكد المصدر ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أدهم صبحي الريماوي (22 عاما)، بعد أن حاصرت قوة خاصة دخلت البلدة بمركبة للخضارغرب رام الله منزل عائلته.

وأشار إلى أن الشاب الريماوي، شقيق للأسير الإداري سامي، والذي جدد له الحكم أربع مرات متتالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد