جوال

رقصة الكيكي تصل مجندات الجيش الإسرائيلي

رقصة الكيكي تصل مجندات الجيش الإسرائيلي

رقصة الكيكي تصل مجندات الجيش الإسرائيلي


تل أبيب - سوا

سلطت وسائل إعلام عبرية، الضوء على ممارسة مجندات بجيش الاحتلال الإسرائيلي رقصة الكيكي، التي انتشرت بشكل مذهل في دول العالم.

ووضعت السلطات الإسرائيلية خططا أمنية لمواجهة رقصة "كيكي"، وذلك بسبب انتشارها بين مجندات جيش الاحتلال إضافة إلى ظهور إعلانين لشركتي أزياء يطالبان بدخول التحدي.

وذكر موقع "ماكور" الإخباري الإسرائيلي، إن تحدى كيكي الذي انتشر في العالم وصل إلى إسرائيل وبدأ يثير قلق السلطة الأمنية للأمان على الطرق لما يحمله من خطر على مقلديه وعلى محيطهم.

 

ככה עושים את זה מקורי.. @orin_julie

A post shared by חיילים מצייצים (@idftweets) on

وطلبت سلطات المرور الإسرائيلي من شركتين إسرائيليتين مختصتان بالأزياء الشبابية، بإزالة إعلانين مستوحيين من التحدي خوفاً من تقليد الشباب له، واستجابت الشركتان لطلب السلطة الوطنية فأزالت واحدة الإعلان، والثانية حجبت المكونات غير الآمنة منه.

وتعود قصة التحدي إلى أغنية لمغنى الراب الكندي دريك، كان أهداها لحبيبته في السابق، فقام الكوميدي "شيجى" بالتهكم على الأغنية، لتصبح تحديا يخوضه الشباب حول العالم.

والتحدي يقضى بالرقص أمام الباب الأمامي للسيارة أثناء سيرها، على وقع نغمات الأغنية، وقد أقدم مشاهير عرب على تقليد التحدي فسببوا في انتشار الظاهرة وانتشار الحوادث جرّاء التحدي.

وأشارت وسائل الإعلام العبرية إلى توعد السلطات في مصر والسلطة الفلسطينية والإمارات بتغريم وسجن كل من يقوم بهذا التحدي الخطير.


الأكثر قراءة هذا اليوم