بالصور: "فتح بغزة " تكرم أوائل طلبة "الإنجاز" بمديرية شرق غزة

تكريم أوائل طلبة "الإنجاز" بمديرية شرق غزة

كرمت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية عبر مفوضية الأشبال والزهرات وعلى رأسها المفوضة الأخت نجاح عليوة، الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة " الإنجاز " بمديرية شرق غزة .

 وتمنت عليوة للطلبة المتفوقين حياة دراسية مليئة بالنجاح والتقدم ، لاسيما أن أشبالنا وزهراتنا هم عماد الوطن ، والذين سيخطون بمثابرتهم وجهودهم تاريخ هذا الشعب الصامد على أرضه ،والذي تحدى الاحتلال وقسوة الحياة من أجل الاستمرار على طريق الحرية و الانعتاق.

 من جهتهم عبر أهالي الطلبة المكرمين عن اعتزازهم بحركة فتح التي لاتنفك تهتم بأبنائها وبهذا الجيل الذي يحمل الرسالة من أجل تقدم الوطن ورفعته. وأضافت عليوة أن تكريم أوائل الطلبة مستمر في جميع مديريات المحافظات الجنوبية الذين حرمتهم حركة حماس من فرحة التكريم في مهرجان فتح المركزي.

 وأوائل الطلبة بمديرية شرق غزة في امتحان الثانوية العامة " الإنجاز" لهذا العام 2018،هم : - ضحى محمد حبيب - كاترين محمد صالح - أروى جودت أبو كميل - رشا علي مسلم - علا عماد الدين ابو علوان - روضة هيثم عودة - سالي يوسف العفيفي - شمس احمد الشرفا - ولاء عطا صيام -ايناس نبيل داوود - سندس محمود سكيك

9.jpg
8.jpg
7.jpg
6.jpg
4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد