في الذكرى الرابعة لاستشهاده

بالصور: هنية يفتتح استوديو الشهيد عاهد زقوت 

عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية يكرم عائلة الشهيد عاهد زقوت

كرم عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأستاذ عبد السلام هنية، مساء اليوم الاثنين، بمقر مؤسسة أمواج الرياضية، عائلة الشهيد الإعلامي الرياضي عاهد زقوت، الذي استشهد في الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة عام 2014.

وكان من بين الحضور أبناء الشهيد دكتور عفيف عاهد زقوت، وخالد عاهد زقوت, وأعضاء رابطة الصحافيين، مصطفي صيام وأشرف مطر والكابتن ايمن الهندي ولفيف من أصدقائه، والعديد من الشخصيات الإعلامية والرياضية.

وفي كلمته قال هنية ان أمواج والاسرة الرياضية دوما أوفياء الي الأشخاص الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن، مؤكدا على ان الشهيد كان رمزا للأخلاق والوطنية، من خلال تعامله الرائع من زملائه وابناءه في الوسط الإعلامي والرياضي، وانه كان مثلا يحتذى به من قبل كل من حوله. 

57db7418-1bd9-40de-a62c-9fac4f695fc4.jpg

وافتتح "هنية" الاستوديو الإذاعي الذي يحمل اسم الشهيد الإعلامي الرياضي عاهد زقوت، حيث قال اثناء افتتاحه: " تخليدا لذكرى صديقنا وحبيبنا وزميلنا قررنا في أمواج ان نطلق اسم الشهيد على الاستوديو، وذلك تخليدا لأسمه ولمكانته الرياضية والإعلامية". 

كما شكر ذوي الشهيد هنية على جهوده البارزة في دعم وتطوير والارتقاء بالرياضة في قطاع غزة، كما أشاد بدوره في تطوير الاعلام الرياضي من خلال مؤسسة أمواج الإعلامية، معتبرا ان هذا التكريم تؤكد بأن الشهيد عاهد زقوت لا زال حيا في قلوب الإعلاميين والرياضيين، وانهم أوفياء لشهدائهم.

3b21d474-e677-4942-9fda-5321607b2735.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد