هكذا علق النجوم على صورة عمرو دياب ودينا الشربيني

الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني

انتشرت صور تجمع المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، اليوم الاثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك مما أدى إلى إثارة القضية بشكل كبير.

حيث جاء ذلك خلال حفل نُظم مؤخرا، من جزيرة ميكونوس في اليونان.

وغرد الإعلامي المصري،عمرو أديب على حسابه تويتر "مدام مبسوط خلاص مدام مبسوطة خلاص خلى الناس تقرر سعادتها بالشكل اللي يريحها المهم أن تكون سعيدا راضيا ده من أهداف الحياة القليلة المهمة، الهري بقى وكده ده طبيعى ده راجل مشهور بشكل غير طبيعى اي حركه تتنقل في ثاتيه وبحجم كبير. اما ايه الموضوع وايه الحكايه فديه تفضل في القلوب".

1031196944.jpg

بدورها، كتبت الممثلة المصرية المعتزلة، شهيرة، من خلال حسابها على "فيسبوك": "الأرواح لما تتلاقى لا يقف أمامها حاجز مهما كان، وكان عجبني تعليق لصديقة هنا إن أرواحهم لايقين على بعض وده حقيقي".

وأضافت: "وعمرو راجل أوي وجدع وإنسان، أما دينا فأنا حقيقي ماعرفهاش كإنسانة لكن ربنا يوفقهم مع بعض ويسعدهم ولو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم والناس اياها تبطل هري بقى كفاية".

أما المخرج المصري، مجدي الهواري، زوج الممثلة المصرية، غادة عادل، فعبر عن إعجابه الشديد بهذه العلاقة وكتب من خلال حسابه على "فيسبوك":"الحب سيد الأخلاق، أعرف عمرو دياب من عمر، وغير إننا أصحاب فكرنا كتير نشتغل مع بعض وفعلا عملت معاه أغنيتين راجعين وآخر كلام كمنتج، وكان آخر مشروع كنا حنعمله مع بعض فيلم تأليف محمد حفظي".

وتابع:"الهضبة كان طول عمره واضح وصريح حتي وهو بيتكلم ضد مصلحتك بيبقي عنده حجة، بس بيقولها برجولة ومبيهموش، عجباني شجعتك يا هضبة والباقي هري".

واختتم مجدي الهواري حديثه: "واحد تاني مش واثق من نفسه كان خلاها في السر، أو هو فاكر أنها حتبقي في السر، على وضعك يا هضبة".

من ناحيتها، عبرت المطربة اللبنانية دانا الحلبي عن سعادتها بهذه العلاقة وكتبت من خلال حسابها على "فيسبوك": "الحب ينتصر… ما بعرف ليه مبسوطة بيهم.. ألف مبروك".

ولكن لم يؤكد أيا من عمرو دياب أو دينا الشربيني أخبار زواجهما رسميا حتى الآن.

واكتفى عمرو دياب بالتعليق على أنباء زواجه، بنشره لصورة له مع ابنته جانا عبر حسابه على "إنستغرام".

DjWesVxXcAMzRZM.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد