إطلاق المرحلة الثانية للمخيمات الصيفية في المحافظة الوسطي

مخيمات " أطفالنا مستقبلنا" الصيفية

أطلق مجلس الشباب في حركة فتح ساحة غزة اليوم المرحلة الثانية من المخيم الصيفية " أطفالنا مستقبلنا" في المحافظة الوسطى وذلك استمراراً لمشروعاته الصيفية.

وسط حضور لافت لأعضاء قيادة الساحة وكوادر من المحافظة الوسطي وأعضاء مجلس الشباب وطواقم وفرق ومنشطي الأشبال والزهرات وأجواء من البهجة والسرور والأمل وعلي أنغام النشيد الوطني والصيحات الغنائية والفلكلورية افتتح مجلس الشباب- لجنة الأشبال والزهرات – في المحافظة الوسطى (مخيمات أطفالنا مستقبلنا)، الذي انطلق صباح اليوم الاثنين في مدرسة الزهراء النموذجية بمدينة الزهراء بالمحافظة الوسطى،وذلك برعاية القائد الوطني و النائب محمد دحلان .

وكان بالافتتاح أمين سر المحافظة الوسطى جون مصلح وأمين سر مجلس الشباب اياد الدريملي وعضو قيادة ساحة غزة حاتم عثمان وأمين سر الشبيبة الفتحاوية حاتم أبوزكري وأمين سر مجلس الشباب سليم شلط والعديد من قيادة المحافظة ومجلس الشباب .

ورحب أمين سر المحافظة الوسطى الأخ جون مصلح بالحضور وشكر مجلس الشباب بساحة غزة على الاهتمام بفئة الأطفال وإطلاق مخيم صيفي يليق بتضحيات شعبنا وأطفاله لأنهم عماد مستقبلنا وثروتنا القومية، التي ستحمل راية التحرير بالمستقبل.

وأضاف مصلح أن من حق أطفالنا العيش والحياة في أمان.

بدوره شكر إياد الدريملي النائب محمد دحلان ومعتمد ساحة غزة الأخ ماجد أبو شمالة على اهتمامهم ورعايتهم للمخيمات الصيفية وتوفير كافة السبل لإنجاح هذه المخيمات والتخفيف عن أبناء شعبنا.

كما قدم شكره، للجنة الأشبال والزهرات القائمين على المخيم، مؤكدا أن مجلس الشباب سيبقي يهتم بفئة الأطفال من خلال إقامة أنشطة وفعاليات و مخيمات صيفية على مستوي القطاع .

ودعا الأشبال والزهرات إلى صناعة الأمل والتغير والاستعداد لمستقبل مشرق يرسمون الطريق له بأيديهم، مشيرا إلى أن حركة فتح في ساحة غزة تعمل علي بناء جيل جديد قادر علي العطاء متسلحاً بالقيم والعلم والعمل مؤهل ومدرب قادر علي المشاركة والمساهمة والبناء.

من جهته أكد سليم شلط أمين سر مجلس الشباب بالمحافظة الوسطى ،أن الأطفال هم عماد المستقبل وركيزة أسياسية يجيب الحفاظ عليها وهي رأس مالنا القضية الفلسطينية ، ويجب الاهتمام بهم ورعايتهم وثقيفهم لزيادة الوعي واكتشاف المواهب والعمل على أثرائها وتنميتها.

وتخلل الافتتاح فقرات ترفيهية وتنشيطه للأطفال المشاركين بالمخيم حيث أعرب الأطفال عن فرحتهم وشكرهم للنائب محمد دحلان وتعتبر المخيمات المتنفس الوحيد لأطفال القطاع للتفريغ عن أنفسهم وإبراز مواهبهم.

ويشار إلى أن مجلس الشباب نفذ المرحلة الأولى من مخيمات أطفالنا مستقبلنا بمحافظة شمال غزة وشهدت فقرات المخيم وفعاليته نجاحاً مميزات وستستمر فعاليات المخيم بباقي محافظات القطاع.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد