غرفة الخليل وقيادة المنطقة تتفقدان بعض المنشآت الصناعية

غرفة الخليل وقيادة المنطقة تتفقدان بعض المنشآت الصناعية

في زيارة تفقدية مشتركة تهدف إلى التواصل مع القطاعات الصناعية في محافظة الخليل، نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، اليوم الأحد، زيارة إلى بعض المنشآت الصناعية برفقة قيادة المنطقة شملت شركة رويال الصناعية التجارية ومصنع الخليل للخزف والزجاج.

وضم الوفد قائد منطقة الخليل العميد بحري حازم ابو هنود يرافقه عدد من ضباط وعناصر الأمن الوطني، ومن الغرفة التجارية نائب أمين السر المهندس أحمد حسونة ومساعد العلاقات العامة والإعلام نعمان السيوري.

وفي المحطة الأولى، اطلع الوفد على أروقة شركة رويال الصناعية التجارية التي تعتبر واحدة من أبرز المنشآت الاقتصادية في فلسطين حيث قدم رئيس مجلس إدارتها الحاج نبيل الزغير شرحاً عن نشأة الشركة وأبرز خطوط إنتاجها والدول التي تصدر إليها، إضافة إلى الانشطة التجارية التي تقوم بها، وتجول الوفد في الأقسام الإدارية والإنتاجية المختلفة حيث اطلعوا على أنشطتها وآلية عملها.

وفي المحطة الثانية، زار الوفد مصنع الخليل للزجاج، واطلعوا على منتجاته المختلفة من الخزف والزجاج التي يتم إنتاجها يدوياً وتشكل إضافة نوعية يزخر بها قطاع الصناعات التقليدية والحرفية في محافظة الخليل.

وفي المحطة الأخيرة، اجتمع الوفد مع رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي في مقر الغرفة التجارية، حيث قدم لهم نبذة عن أبرز القطاعات الصناعية في محافظة الخليل مثل الصناعات الجلدية والحجر والرخام والصناعات الغذائية والذهب والمجوهرات وغيرها، والتحديات التي تواجهها هذه الصناعات، والدور الذي تلعبه غرفة الخليل للتعريف والنهوض بها.

بدوره، أشاد العميد أبو هنود بالدور الكبير الذي تلعبه غرفة الخليل للحفاظ على الصناعات الوطنية، وأكد على أهمية هذه الزيارة للمنشآت الصناعية في محافظة الخليل منوهاً أنها ستشمل العديد من المنشآت الأخرى بشكل دوري، مقدماً شكره للغرفة التجارية لتنسيق هذه الزيارات، ووصف المنشآت التي تم زيارتها بأنها مفخرة للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

IMG_3701.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد