"المهن الطبية" توقع اتفاقية تعاون مع كلية العلوم الصحية في "الإسلامية"

188-TRIAL- غزة / سوا/ احتفلت نقابة المهن الطبية الفنية بتوقيع اتفاقية تعاون مع كلية العلوم الصحية في الجامعة الإسلامية، كما احتفلت بأداء 55 من  عضو جديدا قسم المهنة .
وحضر الاحتفال نقيب المهن الطبية الفنية عبد القادر العطل و نائب النقيب حسام قويدر وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة كما حضر عن الجامعة الإسلامية عميد كلية العلوم الصحية الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة و عميد القبول و التسجيل الأستاذ الدكتور عدنان الهندي و رئيس قسم البصريات الدكتور محمد الطرشاوي و رئيس قسم العلوم الطبية المخبرية الدكتور احمد سلمي .
قال نقيب المهن الطبية الفنية عبد القادر العطل في بداية الاحتفال إن النقابة سعيدة بانضمام عدد خمس و خمسون من الخريجين الى عضويتها و مما زاد سعادة النقابة اليوم انهما توقع اتفاقية تعاون مع جامعة من جامعات الوطن الرائدة و التي طالما تعاونت النقابة معها سابقا لا سيما قسم العلوم الطبية المخبرية.
 و أشار إلى عدد من الأنشطة التي نفذتها النقابة لهذا الأسبوع و منها دورة في المهارات الإدارية الصحية لمنطقة رفح و دورة متقدمة في التصوير الطبي لمنطقة خانيونس و الإعداد لدورة ميكروبيولوجي لمنطقة غزة و كذلك عدد كبير من المشاركات في مناسبات عامة و خاصة بالإضافة لمتابعة عدة قضايا تخص الموظفين مثل الرواتب و امتحان مزاولة المهنة.
 ولفت إلى أن النقابة خلال العام الماضي أنهت مجموعة من الأنشطة المميزة مثل انجاز قانون خاص بالنقابة و تحويلها من نظام الجمعيات إلى نظام النقابات و كذلك حملة مودة التي شملت ما يزيد عن 700 عضو من أعضاء النقابة و عدد ضخم من الدورات و الأيام التدريبية الهامة و طالب الأعضاء الجدد بالالتفاف حول النقابة و ضرورة التواصل معها.
92
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد