بالصور: مواصلة عمليات البحث عن شاب سحبته مياه بحيرة طبريا

الشاب المفقود فارس نصار

لا تزال عمليات البحث عن الشاب فارس كامل نصار من عرابة جارية لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد أن سحبته مياه بحيرة طبريا أمس السبت.

وكان ثلاثة شبان قد دخلوا أمس بحيرة طبريا، وجرفتهم المياه على شاطئ تسيمبري، حيث استطاع اثنان منهم الخروج، بينما تجري عمليات البحث عن الشاب الثالث، والذي فقدت آثاره داخل البحيرة. بحسب موقع "بانيت".

وذكر بيان لشرطة الشمال، أن "قرابة الساعة 7 مساء عند شاطئ برنكي تسيمبري بطبريا، دخل ثلاثة شبان بالعشرينات من العمر من مدينة عرابة، دخلوا للبحيرة على فرشة مياه وجرفوا لمسافة 150 مترا داخل البحيرة، وفور وصول البلاغ للشرطة والتي وصلت للمكان تم انتشال احدهم وهو بصحة جيدة وشاب آخر استطاع أن يخرج بقواه الذاتية، ويتم الآن البحث عن شاب ثالث داخل البحيرة".

وبحسب "بانيت"، فإن الشاب المفقود من عرابة فارس كامل نصار ، هو طالب طب سنة ثانية في كونستانسا الرومانية .

وصرح الناطق باسم الشرطة أن: "أعمال البحث عن الشاب فارس نصار، والذي فقدت آثاره مساء أمس السبت في بحيرة طبريا، تجددت مع صباح اليوم الأحد، وأن عمليات البحث عن الشاب تتم بمساعدة دراجات مائية، وقوارب، إضافة إلى مروحية تابعة للشرطة، طائرة صغيرة يتم التحكم بها عن بعد بالإضافة إلى متطوعي وحدة الغواصين، لواء الشمال، إضافة إلى خفر السواحل ومتطوعي ايحود ههتسلا".

وأوضحت الشرطة في بيانها، حول بعض التعليمات لجمهور المستجمين في طبريا لتفادي وقوع حوادث مشابهة: "عند دخول مجموعة إلى البحر يجب أن يبقى أحدهم على الشاطئ، ليتمكن من إبلاغ قوات الإنقاذ في الوقت الملائم، والدخول إلى الشواطئ يتم فقط أثناء ساعات دوام المنقذين، كما يمنع الدخول إلى عمق المياه بشكل قاطع، إضافة إلى أنه يمنع استعمال فرشات البحر في المياه العميقة".

بحث.JPG
بحث.JPG
ea251550-bbda-41ae-af9a-dbd63217b44b.jpg
0649ff72-2a9d-4fbc-b38a-56f07f49326d.jpg
فارس نصار.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد