هذا ما طلبه والد عهد التميمي قبيل الإفراج المرتقب عنها غدًا

عهد التميمي ووالدتها ناريمان -ارشيف-

وجهّ باسم التميمي، رسالة إلى وسائل الإعلام، وذلك قبيل الإفراج المرتقب عن زوجته ناريمان، وابنته عهد، من سجون الاحتلال الإسرائيلي يوم غدٍ الأحد.

ووجه باسم التميمي عبر صفحته الرسمية في (فيسبوك) مساء السبت، التحية لوسائل الإعلام المحلية والدولية؛ تقديرًا لجهودها في نقل صورة القضية الفلسطينية، وبالتحديد "وقفتهم الوطنية" مع أبناء قرية النبي صالح عامة، وابنته عهد وزوجته ناريمان خاصة.

اقرأ/ي أيضًا: عهد التميمي تتنسم الحرية غدًا

وشدد على أنه "بدون وقفة الإعلام المحلي بشكل خاص والدولي بشكل عام، لم تبرز قضية النبي صالح في نضالها ضد الاحتلال وسياساته ومنها قضية اعتقال ناريمان وعهد".

وقال: إيمانا منا بأهمية الحدث والاهتمام البارز لتغطيته، وإجراء مقابلات عقب الإفراج المرتقب غداً الأحد عن ناريمان وعهد، وبعد الأخذ بعين الإعتبار كمية الاتصالات الواردة لإجراء مقابلات خاصة قصيرة ومطولة لتسليط الضوء على عملية الإعتقال، تستأذن العائلة وعموم أهالي النبي صالح من وسائل الإعلام باقتصار يوم الإفراج على التغطية بشكل عام مما يشمل موجز قصير للإعلام ستقدمه عهد ووالدتها خارج حاجز جبارة في طولكرم في تمام الساعة في تمام الساعة ٧ صباحا ويليه مؤتمر صحافي في النبي صالح في تمام الساعة  ٤ مساءا وما يتخلله من استقبال شعبي لهن.

وطلب والد عهد التميمي من وسائل الإعلام الاتصال بشكل مسبق مع العائلة؛  لترتيب موعد مع ممثلة الإعلام المحلي والعربي؛ من أجل تسهيل عملها في ترتيب المقابلات.

وختم: الزملاء والزميلات في وسائل الإعلام، ندرك أهمية مقابلاتكم وتغطيتكم ونأمل منكم تقدير موقفنا الرامي إلى تنظيم هذه المقابلات وكلنا أمل بإستيعاب هذه الترتيبات.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد