عائلة أبو جامع تُكرم أبنائها الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات

عائلة أبو جامع تُكرم أبنائها الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات

كرمت عائلة أبو جامع أبنائها الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات لعام 2017-2018 بواقع 76 ناجح وخريج.

وكان رجل الأعمال المهندس وصفي سمحان ( أبو جامع ) والمقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، قد تبني حفل التكريم بالكامل من خلال توفير كافة الدعم المالي والمعنوى للطلبة .

وأعرب أبو جامع في كلمة مسجلة له عن سعادته بخروج هذا الكم الهائل من أبناء عائلته الذين قهروا الظروف الصعبة التي تلاحق طلبة غزة ومن ظلم جائر قد وقع عليهم من المحتل .

وأكد أبو جامع على وقوفه المستمر مع أبناء عائلته من خلال تقديم المزيد لهم وتحفيزهم على المضى قدماً بالتشبت في الوطن وقهراً للمحتل الغاصب .
وحضر الحفل عدد لفيف من الشخصيات الإعتبارية ووجهاء ومخاتير عائلات وكافة الطلاب الناجحين وتم توزيع شهادات شكر وتقدير لهم،  من عموم عائلة أبو جامع وأيضاً هدايا رمزية للطلاب والطالبات .

وتخلل الحفل كلمة لمدير التربية والتعليم في محافظة خانيونس الأستاذ / عبد الكريم الفرا ، والذي بدوره أثني على الطلاب وقدم لهم النصائح السليمة وكيفية التخطيط لمستقبل أكثر شروقاً .

وألقى الدكتور نسيم أبو جامع، كلمة العائلة مرحباً بضيوف الشرف وشاكراً للطلبة وذويهم، وقد تبنى دفع رسوم المقعد الدراسي لكل الطلبة الناجحين على نفقته الخاصة الراغبين في الدراسة في جامعات الوطن.

036.jpg
002.jpg
097.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد