بحر: الأونروا شريك للاحتلال في حصار غزة

أحمد بحر ـ النائب الأول للمجلس التشريعي

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر إن "إجراءات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الاونروا " وتقليص خدماتها في قطاع غزة يأتي تماهيا مع إجراءات الاحتلال في حصار غزة".

وأضاف بحر خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق البريج، أن " الأونروا بذلك تكون شريك للاحتلال في حصار القطاع"، محذرا من أن "المس بحقوق اللاجئين سيفجر انتفاضة جديدة في وجه الاحتلال والمتآمرين معه".

وأكد بحر أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب جرائم حرب بحق الأطفال المشاركين في مسيرات العودة الكبرى من خلال استهدافهم وقتلهم بشكل متعمد ومباشر، مؤكدا أن هذه الجرائم ترتقي لمستوى جرائم حرب يعاقب عليها القانون الدولي.

وأشاد بالعملية البطولية التي نفذها الفتى محمد طارق في مستوطنة ادم في أراضينا المحتلة في الضفة الغربية، معتبرا أن هذه العملية تؤكد الوحدة الجغرافية بين غزة والضفة، وتأتي ردا عمليا من أبناء شعبنا على صفقة القرن . ودعا إلى المزيد من العمليات البطولية حتى تحرير فلسطين.

وأكد د. بحر أن جرائم الاحتلال وتصعيده الخطير ضد أبناء شعبنا المدنيين لن يثنيهم عن مسيرات العودة، وستستمر وتتصاعد حتى تحقق أهدافها، معتبرا أن مسيرات العودة شكلت رافعة للقضية الفلسطينية وأعادتها على قمة الأحداث الدولية من جديد.

وشدد على أن شعبنا سيقاوم كافة الإجراءات المحلية والدولية والعقوبات المفروضة على قطاع غزة، حتى النصر والتحرير، ولن يستسلم بصمود أبنائنا وعزيمتهم في الإرادة والتحدي وصولا لحياة كريمة في دولة مستقلة عاصمتها القدس الشريف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد